السبت، 8 يناير 2011

إقليم افران/آزرو
نحو تعزيزالصحافة المحلية و اشاعة نهج جديد لمزيد من الظلامية في ستر المستور

قريبا ستعزز الحركة الاعلامية المحلية باقليم افران بظهور جريدة في اطار فجر جديد للمساهمة في ستر المستور مادام في هذه الرقعة يموت جزء منها حيث لم يعد مهما ان يكون الاختلاف سيدا فيها رغم التعدد اللغوي ..صحافة للمحافظين البيروقراطيين الذين قتلوا و يقتلون ايديلوجيات التقدم و يعملون على خنق العقلانية في كل صورها ليجعلوا مذهب(مالك) مذهب النفعي السالك..و النفعيون قائمون ، جالسون، يدورون في فلكهم المدعور يتقولون ماشاؤوا الى الناس و يحاسبون الاخرين على شر الوسواس ، و في نفوسهم مرض كل الناس..قدرهم الوحيد ان يحكموا مصيرنا، استقرارهم السياسي يقتل السياسة ، و جمودهم الفكري يقتل الحرية، و رئيتهم للفرد ان يحركوا كل البيادق في استغفال شعبية لخوفهم يدورون حول انفسهم ، فباي الاء شر انفسكم تكذبون..

المنبر الجديد من انبار حوانيت ظالمة و مظلومة ظلامية في ان واحد.....نتمنى ان يكون لهذا المنبر شعبية واسعة قبل موعد الامتحان.. لان عند الامتحان يعز المرء او يهان؟؟؟؟؟؟

ملحوظة هامة: هذا الاعلان هو فقط حلم حلمت به ليلة اول السنة الميلادية الجديدة.. اللهم اجهله خيرا و سلام و بردا باردة على من هم يدعون في اليقظة خير انام..و لهم الاجر و لنا المغفرة و التوبة من عند الكريم المنان ..

الأحد، 2 يناير 2011

في إطار متابعتها لمشاكل السكن بإقليم إفران قامت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع أزرو بزيارة ميدانية لأحد أحياء مدينة أزرو – القشلة - يوم الأحد 02 يناير 2011، للوقوف على أوضاع السكان و الدور المهددة بالانهيار و قد عبر السكان عن ارتياحهم لهذه للزيارة و حملوا الجهات المعنية و المسؤولة عن الأوضاع المزرية التي يعيشونها كما عبرت الصور التي التقطتها الجمعية عن حجم المعانات و المأساة، و هي رسالة لكل من يهمه الأمر و ستعمل الجمعية مستقبلا على متابعة كل مستجدات الملف.

----------- صور مرافقة للموضوع تلحق مستقبلا