الأربعاء، 23 يوليو 2014

سر انتحار أستاذ الإعلاميات بآزرو

سر انتحار أستاذ الإعلاميات بآزرو
البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد
لم يتطلب كشف حقيقة سبب إقدام الأستاذ إدريس الطالبي بالمعهد التكنولوجيا التطبيقية بمدينة إفران (الإعلاميات) الذي وجدت جثته  يوم الأحد 20يوليوز2014 معلقة في جدع شجرة بالغابة المسماة “بويغيال”  على مستوى الحي المحمدي وسط مدينة آزرو.. حيث خفف المنتحر على السلطات الامنية والقضائية وكل من يعنيه أمر تحمل هموم البحث والتحقيق بكتابة ورقة اعتراف إقدامه بكل تلقائية على الانتحار لأسباب خاصة به و موضحا أنه قبل الإقدام على الانتحار صفى كل ديون التي بذمته من خلال معاملاته التجارية أخرها بقال الحي ... و أن الباقي من ماله هو رصيد في كل من مركز الشيكات البريدية و بالبنك و أن ما تبقى له قبل الانتحار من فلوس الجيب هو ورقة مالية قدرها 100 وهي التي تم أيضا العثور عليها بجيب سروال المنتحر.. 
 الأستاذ المنتحر  المدعو قيد حياته إدريس الطالبي من مواليد 1980 المنحدر من كلميمة عازب كان ينتظر أن يعقد قرانه بإحدى الفتيات بالمدينة الصيف الجاري إلا أن  خبر انتحاره فاجأ الجميع ..
وكان أن توصلت المصالح الامنية بآزرو يوم الأحد الأخير حوالي الساعة 3 زوالا بخبر العثور على شخص معلق بأحد أغصان شجرة بالغابة المجاورة للحي المحمدي لتنتقل على الفور عناصر الضابطة القضائية التي عاينت جثة الهالك معلقة بواسطة حبل بلاستيكي، وبعد التفتيش على ملابسه ثم العثور على ورقة مكتوبة بخط اليد تفيد أن الهالك أقدم على وضع حد لحياته بنفسه و أن المسؤولية تعود له بنفسه وارجع الدواعي إلى عدم ارتياحه و الحالة النفسية التي يعاني منها.
و قد تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بالمدينة بإذن من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآزرو إلا أن أخ الهالك الذي قدم من إقليم الرشيدية فور تلقيه الخبر الفاجعة يفضل عدم إجراء  أية عملية تشريح متفهما الظروف النفسية التي كان يعاني منها أخوه خلال الأشهر الأخيرة- بحسب ما حمله محضر الاستماع إليه- . 

هناك تعليق واحد:

  1. ان لله و إنا اليه راجعون , فتنتنا الحياة وفقدنا معها الصبر و نسينا أن رزقنا ينزل من السماء"و في السماء رزقكم و ما توعدون " ألهم الله أهل هذا الأخ الصبر و السلوان .

    ردحذف