الاثنين، 21 ديسمبر، 2009

MEKNES- LES ECHOS SPORTIVES



مكناس: أخبار رياضية
محمد بحـــــــــــا
+ جدد فرع السباحة للنادي الرياضي المكناسي مكتبه المسير خلال الجمع العام السنوي المنعقد مؤخرا بمقر النادي ، حيث انه بعد تلاوة التقريرين الادبي و المالي و مناقشتهما تقدم مرشح واحد في شخص الدكتور رشيد ابو زيد للرئاسة ، فانتخب بالاجماع لولاية جديدة خلفا لرشيد عيوش الدي ترك بصمات خالدة و لمدة طويلة في تسيير شؤون السباحة المكناسية و جعل النادي من اعتد الاندية الوطنية في حصد الميداليات و الكؤوس . والرئيس الجديد كان يشغل منصب عضو نشيط في المكتب السابق ، وفي تصريح بعد انتخابه شكر المنخرطين عن الثقة التي وضعت فيه ، واشار بانه لن يبخل جهدا في العمل على مواصلة تالق السباحة المكناسية و تشجيع الطاقات الشابة دكورا و اناثا .
+ يعد فريق النجاح الرياضي المكناسي لكرة القدم من اعتد واقدم فرق الهواة في العاصمة الاسماعيلية و خير دليل على دلك هو انه انجب لاعبين ابانوا عن علو كعبهم في مختلف اقسام الاندية الوطنية . الا انه حاليا يشكو ازمة مادية خانقة تعيق مسيرته الرياضية و عطاءه الايجابي ، ومرتبته الحالية في قسم الهواة تعكس دلك . ولولا تضحية بعض اعضاء المكتب لما قدم الفريق اعتدارا و انسحب من بطولة الهواة لهدا الموسم ، ادن كل مكونات الفريق حاملة المصباح الاحمر وتناشد الجهات المسؤولة و الفعاليات الاقتصادية بالمدينة لانقاد هدا الفريق العريق الدي يحتضر ؟؟
+بمناسبة دكرى المسيرة الخضراء نظمت مؤخرا جمعية صداقة و رياضة مباراة في كرة القدم المصغرة بالقاعة المغطاة مكناس ، جمعت لاعبيها بفريق مكون من طلبة افارقة ماليين و سينغاليين و غينيين فالت نتيجتها لفريق الجمعية بنتيجة 9-5 . للاشارة فقد عرفت هده المباراة نجاحا على مستويي الاستقبال و التنظيم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق