الاثنين، 20 ديسمبر 2010

تنصيب العامل الجديد لإقليم إفران

جهات..وكالة المغرب العربي للانباء

إفران-19-12-2010-

ترأس وزير الدولة السيد محند العنصر، أمس السبت، حفل تنصيب السيد جلول صمصم، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم إفران.

وأبرز وزير الدولة، خلال الحفل الذي تميز بقراءة ظهير تعيين السيد جلول صمصم، الدينامية الاقتصادية والاجتماعية التي يعرفها إقليم إفران بفضل التعليمات السامية لصاحب الجلالة، الرامية إلى تعزيز اللامركزية الإدارية وسياسة القرب والتأهيل الحضري.

وبعد أن أكد على الرعاية السامية التي يحيط بها صاحب الجلالة رعاياه بهذا الإقليم، أشار السيد العنصر إلى الأهمية الحيوية لمشروع الجهوية المتقدمة التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وذكر، من جهة أخرى، بالمكانة التي تحتلها المملكة كشريك استراتيجي ذي مصداقية في المجتمع الدولي، مشددا على ضرورة الدفاع عن مغربية الصحراء ودعم مشروع الحكم الذاتي ضدا على مناورات خصوم الوحدة الترابية للمملكة.

وانتهز وزير الدولة المناسبة لتثمين الجهود التي بذلها العامل السابق مهيبا بالمنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الخارجية التعاون الكامل مع العامل الجديد بما يمكنه من الاضطلاع بمهامه على النحو الأمثل.

وجرى حفل التنصيب بحضور والي جهة مكناس-تافيلالت عامل عمالة مكناس السيد محمد فوزي ورئيسي مجلسي الجهة والجماعة الحضرية لمكناس والمنتخبين والهيئة القضائية ورؤساء المصالح الخارجية
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق