الأربعاء، 1 فبراير، 2012


تهنئة العيد السعيد


بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف يتقدم مشرف مدونة " فضاء الاطلس المتوسط " و نيابة عن زوارها بأحر وأسمى التهاني و التبريكات لصاحب الجلالة الملك محمد السادس راجين من العلي القدير أن يعيد أمثال هذا العيد على جلالته بموفور الصحة والعافية، وأن يقر عينه بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أمراء و أميرات الأسرة الملكية المغربية.
كما نتوجه بالتهنئة الخالصة لكل زوار مدونتنا "فضاء الأطلس المتوسط " و للشعب المغربي قاطبة ، والى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أعاده الله علينا وعليكم وعلى الآمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات وجعلنا الله وإياكم من المبشرين ومن المقبولين ... وثبتنا الله وإياكم على دينه ..

اللهم صل على حبيبنا محمد نور الأنوار, وسر الأسرار, وترياق الأغيار, ومفتاح باب اليسار, محمد المختار, وآله الأطهار, عدد نعم الله وأفضاله. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة ترضيك ثم ترضيه وترضى بها عنا, ضعف خلق الله منذ خلقوا مع الجبال والأحجار والرياح والشمس والقمر والنجوم والعجائب والطير والدواب, والخلائق في الجنات والنار, ضعف السماوات والأرضين السبع وما فيهن وما بينهن أضعافا مضاعفة .
اللهم صل على سيدنا محمد كلما ذكره الذاكرون ,وصل عليه كلما غفل عن ذكره الغافلون, صلاة متجددة إلى يوم الدين.
اللهم اجعل فضائل صلواتك ونوامي بركاتك وشرائف زكواتك ورأفتك ورحمتك وتحيتك على محمد سيد المرسلين, وإمام المتقين, وخاتم النبيين, ورسول رب العالمين ,قائد الخير, وفاتح البر, ونبي الرحمة وسيد الأمة, اللهم ابعثه مقاما محمودا تزلف به قربه وتقر بها عينه ويغبطها به الأولون والآخرون.
اللهم أعطه الفضل والفض...يلة, والشرف والوسيلة , والدرجة الرفيعة والمنزلة الشامخة المنيفة.
اللهم أعطه سؤله وبلغه مأموله, واجعله أول شافع وأول مشفع, وعظم برهانه ,وثقل ميزانه, وأبلغ حجته, وارفع في أعلى المقربين درجته اللهم تقبل شفاعة محمد الكبرى, وارفع درجته العليا, وأته سؤله في الآخرة والأولى .
اللهم احشرنا في زمرته, واجعلنا من أهل شفاعته وأحيينا على سنته, وتوفنا على ملته, وأوردنا حوضه, واسقنا بكأسه, غير خزايا ولا نادمين, ولا فاتنين ولا مفتونين آمين يارب العالمين.
اللهم صل على سيدنا محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك .
اللهم امنحنا بسر الصلاة على النبي نورا قلبيا نبصر به جماله وبهاه, وشعورا روحيا نعرف به فضله وعلاه ,وتوفيقا علويا يبلغنا عطفه ورضاه.
اللهم إنك أمرتنا في القرآن الكريم أن نصلي ونسلم على هذا النبي الرؤوف الرحيم, وها نحن أولاء نلبي و نجتهد في الصلاة عليه ما وسعنا الجهد, ونقدم بين يديك صلاة وسلاما فاقبل اللهم صلواتنا عليه واجعلها سببا في عفوك ومرضاتك, ومدخلا إلى طريق هدايتك, واجعلنا بها من أسعد مخلوقاتك .
اللهم اجعل صلاتنا عليه خالصة لمرضاتك, وصل يا ربنا صلاة تصلنا بهذا النبي الصادق الوعد الأمين, وتزيد شوقنا إليه والحنين, وتنفعنا بسرها في الدنيا والآخرة والدين, وعلى آله وأصحابه وأزواجه وذريته من الأزل إلى أبد الآبدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق