الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

إيقاف "الفاسي" مروع الشرطة في آزرو

إيقاف "الفاسي" مروع الشرطة في آزرو
البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد
اصطدمت شرطة آزرو في اطار محاربتها للجريمة ضد الأشخاص بمقاومة شرسة عند محاولة إيقافها لشخص كان موضوع عدد من الشكايات من قبل ضحايا فتيات وذكور بالمدينة تعرضوا عبر فترات متفرقة من الزمان إلى عمليات السرقات تحت التهديد بواسطة ابيض بمدار حي تيط احسن.
 و لم تكن مهمة إيقاف المعني الذي له سوابق قضائية في الإجرام بالسهلة حيث تطلب  الأمر من الشرطة الكثير من البحث والتقصي عنه حيث كانت كلما اقتربت من إيقافه إلا وأفلت منها بالهروب والتخفي قبل أن تتمكن يوم الخميس الأخير 08غشت من إيقافه بعد تربص دقيق ترصد لمكان تواجده إلا أنه عندما إيقافه حاول التصدي لرجال الأمن ومواجهتهم بالعنف لكن كل محولاته أحبطت حينها و ليتم وضع حد لذلك دون خسائر جسدية، وبعد تفتيشه ضبطت لديه 4أقراتص مهلوسة من نوع "فاليوم" و5هواتف نقالة ومبلغ مالي قدره 680درهماوقطعة من مخدر الشيرا وسكين صغير وخنجر كبير ... المحجوزات التي تم تدوينها في محضر رسمي ..
 وجاء إيقاف الجانح الملقب ب"الفاسي" والمنحدر من مدينة آزرو بناء على شكايات من فتيات تعرضن للسرقة منهن قاصرة واللواتي تم استدعاؤهن فور عملية الإيقاف حيث تعرفن عليه و واجهنه بما تعرضن له من نشل و تهديد تحت السلاح الأبيض كما حضر ذكر آخر نفسه كان عرضة لنفس العمليات الإجرامية...
 وبعد استكمال التحقيق وإقفال الملف لدى الضابطة القضائية بمفوضية الشرطة بأزرو تم تحويل وتقديم "الفاسي" على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمكناس لتقول العدالة كلمتها في حق التهم المنسوبة إليه طبقا للفصل الجنائي رقم 694.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق