الجمعة، 17 أكتوبر 2014

عمل إجرامي غريب لقطع حبل مولد كهربائي بحي في آزرو

عمل إجرامي غريب لقطع حبل مولد كهربائي بحي في آزرو
البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد
أثارت عملية إجرامية غريبة فضول الناس في آزرو عموما وفي حي الأطلس 2 (حي التكوين) على وجه الخصوص فضلا عن الجهات المعنية من المكتب الوطني للكهرباء والسلطات الامنية والمحلية حين وقف الجميع عن سر انقطاع التيار الكهربائي سواء بالمنازل والأزقة الذي حصل ليلة الخميس/الجمعة 2014/10/17 حوالي الساعة 4صباحا والذي تجلى في قطع حبل المولد الكهربائي (التيار القوي) بأحد الغرف العمومية  المعتمدة من قبل المكتب الوطني للكهربائي والتي ذات الخصوصية بكل تجمع سكني لتزويده بالتيار الكهربائي  ..
وقد أبدت الجهات المعنية استغرابها من العملية الإجرامية لوقوفها على قطع الحبل "كابل" بشكل احترافي (بمقص خصوصي) داخل الغرفة المخصصة للمولد الكهربائي لتزويد حي الأطلس2 بالتيار الكهربائي...
العملية التي يبقى سببها مبهما إما جراء طيش ومغامرة متعمدين أو عن كون الفاعل أو الفاعلين المجهولين قد يكونون من المحترفين في المجال الكهربائي وأن غرضهم لم يفهم من هذه العملية كونهم اكتفوا بقطع الحبل دون القيام بأية عملية تفسر السبب سواء سرقة بالغرفة أو بمحيطها أو غيره إذ مع انقطاع الكهرباء لم تسجل أية عملية أخرى تفسر غرض المجرمين من هذه العملية...
 استنفار كل من المكتب الوطني للكهرباء بأزرو وبمتابعة من السلطات سواء المحلية أو المجلس البلدي جرى بشكل مسؤول حين تمت عملية تركيب حبل "كابل" جديد تم استقدامه من مكناس مساء نفس اليوم(مع وقت صلاة المغرب) لإرجاع التيار الكهربائي بالحي وكذا الطمأنينة في نفوس الساكنة.
لتبقى علامات استفهام عالقة الجواب لفك لغز هذا العمل الإجرامي الغريب من نوعه في انتظار التوصل إلى نتائج البحث والتحقيق التي تباشرها السلطات الأمنية بالمدينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق