الأربعاء، 26 نوفمبر، 2014

النادي الرياضي لآزرو لكرة السلة يحقق أول فوز له في القسم الثاني

النادي الرياضي لآزرو لكرة السلة يحقق أول فوز له في القسم الثاني
*النادي الرياضي لكرة السلة أزرو موسم 2015/2014 *
//البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد//
حقق النادي الرياضي لآزرو لكرة السلة نهاية الأسبوع الأخير فوزه الأول في بطولة القسم الوطني الثاني على حساب فريق الرجاء الرياضي لأرفود بحصة 63مقابل 54برسم الدورة رقم03...و بهذا الفوز يعانق أشبال المدربة مفتاحة أول فوز لهم في هذا القسم الذي التحقوا به هذا الموسم الرياضي الجديد2014/2015..
إذ كان الفريق الآزروي قد أجرى مباراتيه الأولى والثانية خارج الميدان على التوالي بمكناس أمام النادي المكناسي 47/74 وبصفرو أمام الوداد المحلي49/47 ساهم خوف الحكم الثاني أساسا فيها بحسب تصريح مرافقي الفريق حين كان أن انتهى الوقت الإجمالي بحصة 47/47 واقترف لاعب محلي خطأ بقذفه الكرة برجله وعوض احتساب رمية حرة للفريق الآزروي يسجل اللاعب الصفريوي سلة يحتسبها الحكم ويعلن عن النهاية؟ ).. وبالرغم من الهزيمتين فلقد أبانالنادي الرياضي آزرو لكرة السلة على انه يتوفر على عناصر ولاعبين في المستوى قادرين على خلق الفرجة والمتعة والمفاجأة وأنه قادر هذا الموسم على ضمان بقائه بالقسم الثاني في انتظار تحسين الأوضاع المادية التي تشكل عائقا أساسيا في مسيرة الفريق. 
 ومن خلال حديث ل"المسار الصحفي الرياضي" مع السيد فريد كوطاي رئيس النادي،  فإن فريق كرة السلة الآزروية يعاني من ناحية الوضعية المادية في غياب أي دعم من قبل الدوائر المسؤولة بالمدينة والإقليم (مجلس بلدي لآزرو والمجلس الاقليمي لعمالة إفران ومجلس جهة مكناس تافيلالت...)،حيث يكتفي الآن بتكاليف مبارياته وتنقلاته مما تبقى من منح الموسم الفارط والتي قاربت الانتهاء بحسب رئيس النادي .. وتبقى أولى الالتفاتات تلك التي جاءت من عمالة إفران وتتجلى في إمكانية تسخير حافلة تنقل الفريق لإجراء مبارياته المتبقية خارج الإقليم (الحاجب وتازة و فاس وتنجداد والرشيدية) على أساس تحمل العمالة 70% من الوقود وسائق للسيارة... 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق