الأربعاء، 7 يونيو، 2017

مواطن يناشد عامل إقليم إفران بتمتيعه رخصة استثنائية لتقسيم عقار لاستثمار قطعة منه من قبل ابنه

مواطن يناشد عامل إقليم إفران بتمتيعه رخصة استثنائية 
لتقسيم عقار لاستثمار قطعة منه من قبل ابنه
*/*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
ينتظر وبكل أمل كبير السيد مولاي الكبير الباز العلوي ردا من السيد عامل إقليم إفران بخصوص طلب رخصة استثنائية لتقسيم عقار بحي أنزران بمدينة إفران والموافقة على طلب التقسيم...
العقار ذي الرسم رقم 57/9223 مساحته 1034متر مربع يرغب صاحبه في استخراج قطعة أرضية عارية من المساحة المذكورة ومساحتها483مترا مربعا بناء على الفصل 19من قانون التعمير 90/12، والقطعة المبنية مساحتها 530مترا مربعا والتي يستغلها كسكن رئيسي لفائدته رفقة أبنائه الذين يعيشون معه..
ويهدف المشتكي تسليم البقعة العارية لأحد أبنائه لاستغلالها كمشروع استثماري..
ويقول المشتكي في رسالته التي اطلع موقعنا عليها انه قضى ما يزيد عن 40سنة في خدمة الجماعة الحضرية لإفران ويأمل أن لا يتم إنصافه بتمتيعه بالرخصة الاستثنائية لتقسيم عقاره، سيما وانه طرق عدة أبواب لإيجاد صيغة تفك الحصار على طلبه والاستجابة لرغبته الملحة للاستثمار في القطعة الأرضية المعنية بطلبه... ولا يخالجه شك في أن هذا الطلب سيجد أذنا صاغية من السيد عامل الإقليم لما عرف عنه من حسن الإصغاء والتعامل مع القضايا التي تهم المواطنين وانشغالاتهم لضمان عيش كريم وحياة آمنة تعفيهم من عناء الانتظار والتسويف لحل مشاكلهم وتحقيق آمالهم في مثل هذه القضايا الموضوعية.
ويختم السيد مولاي الكبير الباز العلوي حديثه باستعداده مقابلة السيد العامل لمزيد من التوضيحات لنازلته التي تورق باله حتى يكون على بينة مما هو يطالب به من فك الحصار على طلبه الذي سبق وان تقدم به للسيد العامل لكنه يجهل لحد الآن الإجابة الصريحة في الموضوع الذي يعلق عليه كل آماله لتمكين احد أبنائه من الاستثمار في القطعة الأرضية تعود منافعه على المدينة ككل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق