الاثنين، 19 مارس 2018

إيقاف عصابة إجرامية روعت إفران وآزرو

إيقاف عصابة إجرامية روعت إفران وآزرو

*/*مدونة"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن إفران مع نهاية الأسبوع الأخير من إيقاف عصابة إجرامية مكونة من 5 أشخاص يشتبه في ارتباطهم بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة باعتماد القوة وتحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك.
العصابة التي كانت تباشر عملياتها الإجرامية بمدينتي آزرو وإفران، جاء إلقاء القبض على عناصرها إثر ورود شكاية لضحيتين تعرضتا للسرقة بالعنف استهدفت هاتفا محمولا ومبلغا ماليا وحاجيات شخصية بأحد الأحياء المظلمة بمدينة إفران، لتباشر -وعلى التو- فرقة الشرطة القضائية أبحاثا وتحريات ميدانية دقيقة ومدروسة أسفرت عن إيقاف أربعة أشخاص متن السيارة في حالة تلبس فيما انتقلت عناصر الشرطة القضائية في اليوم الموالي إلى مدينة آزرو وتمكنت من إيقاف الشخص الخامس.
هذا ولقد أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية عن حجز سلاح أبيض بالإضافة إلى هواتف نقالة متحصلة من السرقات التي تم التبليغ عنها... واستطاع الضحايا التعرف على السيارة وكذا على الجناة الذين عرضوهم للسرقة.
وكان الأسلوب الإجرامي المعتمد من طرف الجناة يتحدد في الترصد بالضحايا وتعريضهم للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع استعمال سيارة للفرار.
وقد تم تقديم جميع أفراد هده العصابة تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 26 سنة وكلهم ينحدرون من مدينة آزرو للنيابة العامة المختصة.، هذه الأخيرة التي أمرت إيداعهم بسجن تولال مكناس.
هذا وقد لقيت هذه العملية التي داع صيتها بين ساكنة المدينتين استحسانا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق