الاثنين، 4 أبريل 2011


النادي الرياضي المكناسي ينفرد بزعامة القسم الوطني الثاني

وضع الرجل الأولى نحو قسم الصفوة في انتظار 6 محطات للتأكيد

محمد عـبــيــد –

على بعد 6 دورات من عمر المنافسة برسم الموسم 2010 و 2011 ، و في مباراة القمة جرت أمام ما يناهز 10 آلاف متفرج غصت بها جنبات الملعب الشرفي بمكناس ،انفرد فريق النادي المكناسي بصدارة القسم الوطني الثاني بعد تفوقه في لقاء القمة على فريق الإتحاد الزموري للخميسات بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه الملعب الشرفي ما بعد زوال السبت الاخير برسم الجولة السابعة و العشرين مستفيدا من هزيمة غريمه اتحاد آيت ملول أمام اتحاد تمارة بحصة (1/3) في مباراتهما التي جرت ما بعد زوال اليوم الموالي الأحد 03 ابريل الجاري ...

و سجل الهدف الأول في المباراة اللاعب فيصل بنقسو في الدقيقة الواحدة من الجولة الأولى قبل أن يضيف الهدف الثاني اللاعب المهدي بلعروسي من ضربة رأسية بتمريرة محكمة من اللاعب محمد المريني في الدقيقة التاسعة و الثلاثين من الجولة الثانية...

و يحتل فارس العاصمة الإسماعيلية المركز الأول بواحد و خمسين نقطة فيما يتمركز الإتحاد الزموري للخميسات في المرتبة الثالثة ب46 نقطة..

*/* تشكيلة النادي المكناسي : الكيناني، بن قصو، الولجي، زهيد، بلعروسي، الزبير، المريني، الوردي، السداسي، حبوري، هيرمان ( المدرب : هشام الإدريسي)

تشكيلة الإتحاد الخميسات : أمسا، المسكين، المرابط، المزالني، بن عيش، جيد، باخوش، مهتان، السعيدي، أجبلي، حسني ( المدرب : عبد العزيز قرقاش)

الحكام : عبد الله الضحيك بمساعدة نبيه و الأطرش

الحكم الرابع : محمد العلام

مندوب المباراة : مهين نجيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق