الخميس، 14 فبراير، 2013


النادي الرياضي لآزرو لكرة السلة يقصي الاتحاد الرياضي الفاسي
 من منافسات كاس العرش
آزرو – محمد عبيد
تأهل فريق النادي الرياضي لكرة السلة احد أندية القسم الوطني الثالث)  إلى الدور الموالي من إقصائيات كأس العرش برسم الموسم الرياضي الجديد 2012/2013 و ذلك على حساب فريق الاتحاد الرياضي الفاسي (القسم الوطني الثاني) و ذلك يوم الأحد الأخير(10/02/2013) بالقاعة المغطاة لمدينة آزرو أمام جمهور غفير غصت به مدرجات القاعة...
المباراة التي عرفت ندية و تشويقا طيلة أشواطها و التي انتهت بحصة 46 مقابل 43 نقطة للأشبال المدرب مصطفة العسراوي ليكونوا قد وقعوا على استعداد متميز للموسم الجديد سيما إذا ذكرنا ان الفريق الآزروي حقق لأول مرة فوزا على فريق الاتحاد الفاسي بعد ان كانا قد التقيا سابقا في مناسبتين برسم هاته الإقصائيات و اللتين كانتا لفائدة الفاسيين ... بداية طيبة للنادي الرياضي آزرو لكرة السلة التي كشف من خلالها عن استعداده و تربصه للموسم الجديد بهدف الصعود إلى القسم الثاني.
و جدير بالذكر ان  تداريب النادي الرياضي آزرو لكرة السلة التي انطلقت قبل أسابيع بالقاعة المغطاة استعدادا لبطولة القسم الوطني الثاني برسم الموسم 2012/2013)، عرفت الحصة الأولى منها حضور المكتب المسير-[[التشكيلة المكونة من رئيس النادي : كريم نيتلحو. الكاتب العام: رشيد الزهراني. أمين المال: فريد كوطاي. نائب الأمين وعضو عصبة الشمال الشرقي: حسان عبيشة  و المستشار: إدريس المحمدي الملقب (بتحياتي)]]- ...إلى جانب حضور أغلب اللاعبين ومحبي النادي (سعيد حيدة- بوزيان وعلي-  آيت حميدا- إلخ........) فضلا عن حضور إدارة المركب في شخص المدير و باهوجا و عبد العالي.
من اجواء مباراة  اقصائيات كاس العرش اما الاتحاد الرياضي الفاسي يوم الاحد 10/02/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق