الثلاثاء، 16 أبريل، 2013


ضبط عصابة متلبسة بسرقة حلي ذهبية 
بمحل بيع المجوهرات في آزرو 

البوابة الإلكترونية "فضاء الأطلس المتوسط"- آزرو – محمد عبيد
تم صبيحة أمس الاثنين  (15/04/2013) القبض على عصابة إجرامية مختصة في السرقة متكونة من فتاتين و3 شبان (إخوة).. وقد ضبطوا في واضحة النهار (حوالي الساعة 11و النصف) في حالة تلبس بسرقة عقد دملج بقيمة 10 آلاف درهم من محل معد لبيع المجوهرات بآزرو..
 و جاء توقيف العصابة من قبل الشرطة في آزرو بمساعدة من عوني سلطة كانا حينها وسط المدينة، إذ أن صاحب المحل (شاب في عقده الثاني) لم يفطن بتعرض محله إلى السرقة كون أفراد العصابة كانوا قد ولجوا محله بدعوى اقتناء حلي ذهبية فأكثروا عليه الاختيارات و شغلوه في جلب الحلي المطلوبة  ليغادروا المحل في غفلة من صاحبه... و لما كان يعاود ترتيب الحلي على الواجهة و بأمكنتها استدرك ان هناك نقصا في الحلي (عقد من 3دمالج)، فاشعر بعضا من زملائه التجار القريبين منه، ليتجند هؤلاء في البحث عن الأشخاص الذين كانوا توها قد غادروا المحل و سلبوا منه العقد ... و ببلوغ الخبر أيضا إلى عوني سلطة بوسط آزرو، توصل الباحثون إلى إيقاف العصابة التي كانت بصدد مغادرة محطة الوقوف على متن سيارة أجرة كانت في انتظارها و بها السائق ... و ليتم إشعار الأمن بضبط العصابة متلبسة.
.. و بحلول الشرطة تم حجز المسروق فضلا عن ضبط حمل احدى فتاتي العصابة (التي كانت تضع نقابا على وجهها) لعصا كهربائي مما يثير أمر العصابة انها محترفة و لربما قد تكون قد قامت بسرقات مماثلة في بعض المدن الأخرى سيما و ان محل إقامة العصابة من مدينة الخميسات ...
وقد تم توسيع التحقيق في أفراد العصابة بانتقال الشرطة القضائية إلى مدينة الخميسات لتعميق البحث  بمحلات سكناهم ...قبل تقديمهم إلى العدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق