السبت، 21 ديسمبر 2013

هل يتم احترام إغلاق محلات تقديم الشيشة في آزرو؟

إغلاق محلات تقديم الشيشة في آزرو؟
هل يتم احترام الاجراء؟

البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو- محمد عبيد
في مبادرة اعتبرت بالجيدة جدا ، قامت - مساء أمس الجمعة -20/12/2013- لجنة موسعة مشتركة مكونة من باشا مدينة آزرو و قائد المقاطعة الحضرية الثانية والشرطة الادارية والضابطة القضائية للأمن الوطني فضلا عن أعوان سلطة محلية بآزرو بشن حملة على محلات تقديم الشيشة والتي أسفرت عن إغلاق محلين اثنين اشتهرا بالمدينة بترويج هذا السم المعسول لفئات من الشباب والشابات أغلبهم من المتمدرسين ..بسبب ما يتم تسجيله بها  من سلوكات لا أخلاقية تضرب في العمق للآداب العامة ناهيك عن الفئات المتوافدة على مثل هذه المحلات من قاصرات على وجه الخصوص مما يفتح المجال على مصراعيه لتفشي ظواهر أخرى كالانحراف والفساد والسرقة وما إلى ذلك من موبقات تساهم بشكل أو بأخر في الانحلال الأخلاقي بشكل عام  باقتران استهلاك هذه المادة تكون مصدر تصرفات تمس بالأخلاق العامة.
 المحلان اللذان تم بها حجز مجموعة من الوسائل لتقديم الشيشة يتواجدان بكل مخرج مدينة آزرو تجاه مريرت وبشارع الحسن الثاني بأحداف...
 و إذ خلفت هاته العملية ارتياحا في أوساط الرأي العام المحلي، فإن هذا الرأي العام يتخوف من أن تعصف بعض الجهات بهذه المبادرة المسؤولة إذا علمنا أن العملية جرت في غياب قرارعاملي حيث تأخر أوعدم صدور القرار العاملي فور ارتفاع الأصوات الشعبية كان دوما سبب استفحال بل تمادي انتشار وتقديم هاته السموم منها ماهي معلومة ومكشوفة (بالعلالي وعلى عين يابن عدي..واللي دوا يرعف)؟؟؟ كون بعض أصحاب هاته المحلات يدعون أنهم محصنون و مدعمون؟؟؟..
فهل يستمر إغلاق هاته المحلات أم أنها فقط جاءت لدر الرماد على الأعين ولدب هدوء العاصفة الشعبية ضد استمرار فتح هاته المحلات؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق