الثلاثاء، 8 يوليو 2014

النادي الرياضي لكرة السلة آزرو يقتنص ورقة الصعود إلى القسم الوطني الثاني

النادي الرياضي لكرة السلة آزرو يقتنص ورقة الصعود
إلى القسم الوطني الثاني
 
البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/ آزرو -محمد عبيد
توج النادي الرياضي لكرة السلة آزرو بطلا لمجموعة الشمال الشرقي بالقسم الثالث برسم موسم 2014/2013 ليعلن بذلك صاعدا إلى حظيرة أندية القسم الوطني الثاني الموسم القادم 2015/2014....
 وقد كان لزاما على مكونات فريق الرئيس فريد كوطاي انتظار انعقاد المجلس الجامعي للفصل في الفريق البطل في هذه المجموعة والتي تنافس في شأن لقبها  مع فريق اتحاد الحاجب الذي خسر مباراة بالقلم مما مكن الفريق الآزروي من التقدم عليه في النقط والدرجة الأولى معا.
بهذا التتويج يضمن أشبال المدربة الأستاذة مفتاحة نيتلحو تحقيق حلم ضاع منهم الموسم السابق إذ أفرزت مباريات الموسم الجاري حنكة واجتهادا للاعبين الذين امتثلوا لخطط مدربتهم التي اتسمت بالحكمة وجاءت نتيجة تطبيق تعليماتها الصارمة.
التتويج الذي اسعد جمهور الكرة البرتقالية في آزرو وبالتالي... يبقى الرابح الأكبر هم اللاعبون الشباب الذي تمكنوا خلال هذا الموسم من اكتساب خبرة مهمة واحتكاك وتمرس سيمكنهم مما لا شك فيه من رفع مستواهم  والطموح إلى اللعب ضمن حظيرة أندية القسم الثاني بشكل أكثر فاعلية وإيجابية بالرغم من قلة الإمكانيات المادية التي يتخبط فيها النادي ككل، والتي تتطلب دعما من كل الدوائر المسؤولة محليا بآزرو  وإقليميا بإفران.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق