الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014

مصرع عاملة وإصابات خطيرة في انقلاب بيكوب بتيمحضيت

مصرع عاملة وإصابات خطيرة في انقلاب بيكوب بتيمحضيت
البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو- محمد عبيد
لقيت عاملة مصرعها على  الفور و أصيب 15 عاملة وعاملة إصابات مختلفة الخطورة في حادثة مروعة وقعت عصر يومه الثلاثاء (201/09/16) على الطريق الرابطة بين كيكو وتيمحضيت وبالضبط عند منطقة آيت غانم بإقليم إفران كانوا على متن سيارة من نوع "بيكوب" وهم في طريق عودتهم من مشاق يوم عمل في أحد حقول إنتاج خضرة"البطاطس"..
ويعود سبب هذا الحادث إلى تهور السائق الذي كان يقود محركه وهو في وضعية غير طبيعية مما أفقده عقل التحكم في مقود السياقة.. فانقلبت السيارة ...
 وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بمدينة آزرو الذين تلقوا العلاجات اللازمة حيث غادر المستعجلات 5 من بين 12 المصابات والمصابين  فيما تم نقل 3حالات مستعصية إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس..
 هذا مع الإشارة إلى اعتقال السائق الذي في شأنه علق بعض المصابين الذين زارتهم الجريدة في المستشفى بآزرو أنه ركب عناده في تناول الخمر ولم تنفعهم معه كل التحذيرات والتنبيهات لخطورة سلكوه وهو ما حصل بالفعل عندما "نزلت المطرقة على الرأس"... فضلا عن السرعة وصعوبة الطريق نظرا للبنية المزرية التي تتواجد عليها وثقل الحمولة التي كانت عليها السيارة بعدما فقدت التوازن لتسقط أجساد العاملات والعاملين في كل مكان..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق