الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

انفجار قناة للواد الحار وسط شارع الحسن الثاني في آزرو

انفجار قناة للواد الحار قبل حلول الأمطار
 وسط شارع الحسن الثاني في آزرو
البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد
تسبب انفجار قناة واد الحار زوال يومه الثلاثاء 29شتنبر 2014  في شارع الحسن الثاني بمدينة آزرو في تعثر سير النقل و انتشار الروائح الكريهة  بسبب تدفق المياه العادمة على طول الشارع ..
 ويذكر أن انفجار هذه النقطة ليس بالجديد بل ألفه المجاورون لها من سكان ومحلات تجارية وغيرها... كونه يتكرر كثيرا وخصوصا في فصل الشتاء عندما لا يتحمل أنبوب الصرف الصحي حجم مياه الأمطار والصرف الصحي المتدفقة داخله ، فينفجر محولا الشارع إلى وادي من المياه.
هذا وكنا أن  تفاءل سكان على مستوى أحداف وفي شارعها الرئيسي  خيرا عند سماعهم بمشروع التطهير السائل للمدينة سيما عندما انطلقت مؤخرا عملية "وشم" بعض جونب الطريق لإثارة انطلاقة الأشغال وقد مر أكثر من أسبوعين من رسم أوشام على مستوى الطريق بهذا الشارع تخدش في وجهه دون آن يعرف سر توقف هذه الأشغال التي من شان تفعيلها وتعجيلها وضع حد نهائي للمعانات الطويلة مع هذا المشكل الذي يورق الجميع من الساكنة والمحلات التجارية وغيرها فضلا عن مستعملي الطريق التي تعتبر محورا أساسيا لمرور المتنقلين بين مدينة الحاجب واتجاهات خنيفرة والرشيدية ، معتبرين أن " الترقيعات " التي تقوم بها مصالح البلدية كلما وقع اختناق في مجرى الصرف الصحي غير مجدية و بطيئة...بل وباطلة كما فجرتها هذه القناة من خلال هذا المجرى يومه معلنة غضبها قبل حلول الأمطار والثلوج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق