الاثنين، 20 أكتوبر 2014

سقوط شبكة وطنية للنصب والاحتيال بيد الشرطة في آزرو

سقوط شبكة وطنية للنصب والاحتيال بيد الشرطة في آزرو 
البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد
تمكنت الشرطة بمدينة آزرو  يوم الجمعة الأخير(2014/10/17) من اعتقال شخص يعتبر الرأس المدبرة لشبكة اختصت في الاحتيال والنصب على ضحايا بغرض الحصول على عقود عمل خارج أرض الوطن ناهز سعر العقد 8ملايين سنتيم، ضحايا من مختلف مدن المملكة (الرشيدية، الدار البيضاء، كلميمة، الناظور، بركان، وجدة، تنغير... فضلا عن آزرو) ..
 وجاء إيقاف الشخص الذي هو موضوع مذكرة بحث منذ سنتين حيث كان في حالة فرار على إثر تقدم بعض الضحايا (06) بشكايات ضده تفيد وقوعهم في نصب واحتيال بدعوى الحصول على عقود عمل بإسبانيا، لتعمد الشرطة بمدينة آزرو إلى التربص به خصوصا بعد توفرها على معلومات تردده على المدينة، لتتجند من أجل إيقافه بسيدي عدي، وبعد البحث الذي جرى في مرحلته الأولى بآزرو  انتقل تعميقه بنقل الموقوف إلى مكناس وبمؤازرة من الشرطة القضائية الولائية بمكناس تم تفتيش محل سكنى يكتريه الموقوف لتحجز به مجموعة من وثائق عقود مزورة في اسم ضحايا آخرين و8هواتف نقالة ومبلغ مالي قدره 1500درهما...
هذا وتجدر الإشارة إلى أنه تم إيقاف شخصين آخرين من قلعة السراغنة باعتبارهما شريكين في هذه العمليات مع الموقوف .. وقد عُِرض الموقوفون العدالة للنظر في التهم الموجهة إليهم..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق