الثلاثاء، 13 ديسمبر، 2016

تنظمها قناة صدىTVالإلكترونية النسخة الثانية من مسابقة شخصيات السنة بإقليم إفران موسم2016

تنظمها قناة صدىTV الإلكترونية
النسخة الثانية من مسابقة شخصيات السنة بإقليم إفران موسم2016

*/*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
تستعد قناة صدىTV الالكترونية وجمعية شباب بلا حدود، لتنظيم النسخة الثانية من مسابقة شخصيات السنة بإقليم إفران موسم 2016، من الفترة الممتدة ما بين18 و31 دجنبر2016. وتهدف مسابقة شخصيات السنة بإقليم إفران إلى تكريس ثقافة الاعتراف في المجتمع، وتشجيع الطاقات المحلية على البذل و العطاء، والتعريف بإنجازات أبناء إقليم إفران ودفعهم إلى خدمة الصالح العام،
و تستهدف المسابقة الشخصيات التي بصمت على مسار ناجح في المجال الجمعوي والثقافي والفني والرياضي والبيئي والحقوقي والإعلامي..
وإلى جانب ذلك سيتم تكريم وجوه بارزة أخرى قدمت خدمات جليلة لساكنة الإقليم خصوصا في المجال الاجتماعي، وذلك تقديرا لما بذلوه من مجهودات في هذا المجال كان لها بالغ الأثر في النهوض بأوضاع الفئات الهشة.
وتجدر الإشارة إلى أن المسابقة تمر في مراحل كالتالي:
مرحلة الإعداد للمسابقة: 
وفيها يتم تشكيل لجنة المسابقة التي تشرف على وضع المخطط العام للمسابقة، وتعمل على تتبع أطوارها، كما تقوم بوضع الترتيبات اللازمة لذلك بما فيها تحديد الإطار العام للمسابقة وشروطها.
الطور الأول من المسابقة:
يتم الإعلان الرسمي عن انطلاق المسابقة وذلك بعد اختيار عدد من الشخصيات في كل مجال من المجالات المذكورة، لتبدأ عملية التصويت على صفحة القناة بموقع فايسبوكhttps://www.facebook.com/sadatv.ma في الفترة الممتدة من 19 إلى 25 دجنبر2016، والتي ستسفر عن تتويج ست مشاركين بلقب شخصيات السنة في ستة مجالات.
الطور الثاني من المسابقة:
بناء على نتائج التصويت في الطور الأول يتأهل المرشح الذي حصل على أعلى نسبة تصويت في المجال الذي ترشح فيه، على أن يتنافس المرشحون الستة على لقب شخصية سنة 2016 بإقليم إفران عن طريق التصويت بالموقع :www.sadatv.ma) في الفترة الممتدة من 26 إلى 31 دجنبر2016.
حفل تتويج شخصيات السنة:
تنظم قناة صدى TV وجمعية شباب بلا حدود حفلا لتتويج شخصيات السنة في المجالات المذكورة، بالإضافة إلى الفائز بشخصية السنة لسنة 2016، كما سيعرف الحفل تكريما وجوه بارزة في المجالات الاجتماعي منها والإعلامي والتراث الأمازيغي... وستتخلل هذا الحفل بعض الفقرات الفنية.
وسيعرف المجال الجمعوي مشاركة كل من توبتو عبد الرحمان من مدينة إفران ومحمد ملوك من جماعة تيمحضيت ورشيد والزين من جماعة واد إفران، وكل من عبد الله حميدي،وزكرياء جبار من مدينة آزرو، في حين سيعرف المجال الثقافي والفني مشاركة كل من المسرحي أنور قطني، والفنان التشكيلي رشيد العمراني، والشاعر جواد وحمو عن مدينة آزرو...
 أما بخصوص المجال الرياضي فسيعرف مشاركة كل من صفاء العمري ممارسة لرياضة التيكواندو، والملاكم محمد التدلاوي عن مدينة آزرو،والعداءة فاطمة ازريفان  عن جماعة بن صميم، والدراج عادل جلول عن جماعة تيكريكرة..
 في حين سيعرف المجال البيئي مشاركة كل من سميرة بوعزة وأبو العباس إبراهيم عن مدينة إفران، وعبد لعالي عدنان من مدينة آزرو..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق