الاثنين، 30 يناير، 2017

بالفيديو محاولة مستشار جماعي بإفران إضرام النيران في جسده؟ وحقيقة اختفاء7أطنان من الحطب من المستودع البلدي موضوع استفهام؟

بالفيديو محاولة مستشار جماعي بإفران إضرام النيران في جسده؟
وحقيقة اختفاء7أطنان من الحطب من المستودع البلدي موضوع استفهام؟
*/*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
حاول مستشار جماعي (ع.ي) من حزب رئيس المجلس البلدي بإفران (الحركة الشعبية) إضرام النيران في جسده يوم السبت الأخير28يناير2017 بعد أن منعته بصفة رسمية السلطات المحلية وبعض شركائه كراء دراجات للتزحلق الثلجي بمحطة ميشليفن لزوار المحطة دون التوفر على رخصة الاستغلال ...
وقد تدخلت القوات الأمنية لمنعه القيام بهذه العملية ...
وصبيحة يومه الاثنين انتقل المعني بالأمر رفقة مجموعته إلى مدخل عمالة إفران حيث تم تنظيم اعتصام قبل أن يلتحق بعضهم  بمقر عمالة إفران حيث تم استقبالهم من قبل الكاتب العام للعمالة لمناقشة الوضعية.... حيث أحيل الموضوع على عامل الإقليم الذي عقد فورا اجتماع لتدارس النازلة..
وبحسب معلومات فان هذا النوع من المحركات لاستغلاله يتطلب إجراءات إدارية تحسم في شانها لجنة إقليمية مكونة من مديرية التجهيز والسلطة المحلية والمجلس الجماعي للبث في الطلب ومن تم يحال على عامل الإقليم للمصادقة عليه... وهو الإجراء الذي لم يتم حسب مصادرنا مما أدى إلى هذا المنع سيما وان المستشار الممنوع في هذه النازلة سبق له وان فتح محلا للكولفازير دون ترخيص؟...
وتأتي هذه النازلة في وقت انتشرت فيه أخبارعن خروقات المجلس البلدي الحالي منذ صعوده حيث تعددت التراخيص الفوضوية واستغلال الملك العمومي وفتح محلات بدون ترخيص والحطب ....آخرها التساؤل الذي لم يرد عليه رئيس المجلس بخصوص ما تلوكه الألسن وبقوة في أوساط إفرانية بكونه كان أن تم تزويد المستودع البلدي لإفران قبيل التهاطلات الثلجية الأخيرة بكمية من حطب التدفئة ناهزت 15طنا.. وأن هذه المادة بعد أن دخلت المستودع وسجلت الكمية بدفتر الواردات، ما لبث أن تم سحب07اطنان منها ونقلها عبر سيارة من ألمراب البلدي إلى وجهة أخرى....وهي القضية التي تثير جدلا واسعا لدى الرأي العام المحلي بمدينة إفران؟
       المحاولة بالفيديو
video

video



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق