الجمعة، 6 أبريل 2018

راية إفران ترفرف عالميا في سماء باريس وتمنح المغرب لقبا جديدا في العدو الريفي المدرسي الدولي

راية إفران ترفرف عالميا في سماء باريس 
وتمنح المغرب لقبا جديدا في العدو الريفي المدرسي الدولي

*/*مدونة"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو- محمد عبيد*/*
حافظ المنتخب الوطني المدرسي للعدو الريفي على لقبه العالمي في اللعبة والذي يوجد في حوزته منذ الدورة الأخيرة 2016 التي أقيمت بهنغاريا.
 وجاء هذا التتويج الثاني على التوالي بمناسبة إجراء الدورة الأخيرة مابين 2و4أبريل الجاري2018 والتي احتضنت منافساتها العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة عدد من الدول من مختلف القارات...
 المنتخب الوطني المدرسي للعدو الريفي الذي تشكل في غالبيته من عناصر الرياضة المدرسية لإفران وجلها من الثانوية التأهيلية علال الفاسي استحوذ على جل الألقاب والكؤوس في مختلف الفئات من الجنسين إذ حاز على 3كؤوس من أصل 4المتنافس عليها في هذه التظاهرة الرياضية المدرسية مما مكنه من احتلال المرتبة الأولى في صنف الذكور متبوعا بنيوزيلندا وتركيا، كما احتل في صنف الإناث المرتبة الأولى متبوعا بكل من أستراليا ونيوزيلندا... وعلى صعيد المنتخبات ذكور حصل المنتخب الوطني المدرسي في صنف الذكور على المرتبة الأولى متبوعا بكل من انجلترا والجزائر.
وتجدر الإشارة إلى ان المغرب شارك في هذه البطولة العالمية ب4فئات من مواليد2000 و2001 و2002 و2003، وفي منافسات سباقات في صنف الإناث(4155م) وفي صنف الذكور (5500م)، علما ان كل فريق مثلته 6عناصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق