الثلاثاء، 12 يناير، 2010

MEKNES- LE RETOUR D'ARENA AU CODM FOOT-BALL


أرينا يعود لتدريب النادي المكناسي
عبد الإله بنمبارك
تم أمس الإثنين التعاقد مع المدرب الإيطالي أرينا للإشراف على تدريب الفريق خلفا للمدرب أبوعلي، وجاء ذلك عقب النتائج المتذبذبة التي حصل عليها النادي المكناسي والتي أصبحت لاترقى إلى مستوى الجماهير المكناسية . كان أبو على أن تقلد مهام الإشراف على الفريق منذ الدورة السابعة خلف لعبد القادر يومير وحقق نتائج أبهرت كل المتتبعين بعد تحقيق خمس انتصارات متتالية وبعد الدورة 13 لم يستطع الفربق تحقيق سوى انتصار واحد وخمس تعادلات أخرها ضد شباب المحمدية.
وقد سبق لأرينا أن درب النادي المكناسي في الموسم الماضي في النصف الثاني من البطولة وترك احتراما لابأس به بفضل النتائج التي حققها لكنه هذا الموسم لما التحق بفريق الاتحاد الزموري للخميسات تعالت أصوات بإبعاده رغم تشبت الرئيس محمد الكرتيلي ومكتبه المسيربه وعدم التسرع في إبعاده.
على مستوى الانتدابات فقد التحق بالفريق حارس اتحاد طنجة عزيز كيناني وقلب الهجوم عدنان طويزة العائد من الإمارات وقد دشن دخوله في الدورة الماضية بتسجيل الهدف الأول ضد شباب المحمدية، فيما غادر الفريق عشرة لاعبين أبرزهم محمد لمريني الملتحق بفريق مولودية وجدة ومنير بنقصو بفريق اتحاد طنجة ونامو وياسين الفلاني بفريق شباب أطلس خنيفرة وبوحوت بفريق الاتحاد القاسمي ومحمد الضعيف بفريق ألمبيك أسفي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق