الخميس، 21 مارس، 2013


عصابة إجرامية تسطو على سكن بالعالم القروي بإفران


البوابة الإلكترونية "فضاء الأطلس المتوسط"- آزرو – محمد عبيد
تعرض سكن بقرية بايت سيدي عبد السلام جماعة تيزكيت التابعة لباشوية إفران ليلة أول أمس الأربعاء  2013/03/20 إلى هجوم من قبل عصابة تتكون من 4عناصر ملثمة حيث سطت على أمتعة وافرشة وتلفازين وبطائق بنكية فضلا على ماغلا ثمنه وخف وزنه، و لما فطنت سيدة البيت بهم عمدوا إلى إسكاتها برشها ب "الماء القاطع" مخلفين بها ضررا على أنحاء جسدها (الوجه و كتف الظهر)  كما قامت العناصر الإجرامية بضرب بواسطة عصا بلاستيكية  رجل البيت الطريح الفراش جراء مرض لترهيبه و تخويفه أمام عجزه البدني و الصحي.. لتغادر العصابة السكن تاركة الزوجين في حالة بدنية و نفسية متدهورة..
وأفادت مصادر مطلعة انه ببلوغ الخبر إلى الدرك الملكي بإفران، تم العمل على نقل المرأة إلى المستشفى الاقليمي بآزروإذ افاد مصدر طبي ان حالة السيدة بالرغم مما اصابها لا تشكل خطورة بارزة و انها خضعت للعلاجات الأولية الضرورية لفتادي تفالعلات السائل الخطير، و  ليقوم من جهته الدرك الملكي  باستجماع كافة الوقائع و المعطيات عن هاته الواقعة التي خلفت استياء لدى الساكنة بالمنطقة، و إلى فتح تحقيق و تحريات من اجل الوصول إلى تفكيك لغز هوية الجناة ..
ويذكر ان هذه المنطقة إلى جانب أخريات كانت مسرحا لعصابات تنشط في سرقة المواشي..وتم الإيقاع بالبعض وأحيانا ..لايتم القبض على الجناة...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق