الأربعاء، 5 مارس، 2014

مصالح الأمن بآزرو تفكك عصابتين إجراميتين

مصالح الأمن بآزرو تفكك عصابتين  إجراميتين
واحدة متخصصة في السرقة بالكسر وسرقة المواشي
 وأخرى متورطة في سرقة أجانب ومال من داخل سيارة

البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط /
آزرو-محمد عبيد 
مكنت يقظة المصالح الأمنية بمدينة آزرو من وضع اليد على عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المواشي.
 وتعود تفاصيل هذه القضية إلى يوم الجمعة المنصرم (28/02/2014)حين تمكنت عناصر الشرطة من إيقاف سيارتين (من نوع مرسديس 207) على متنهما عدد من العجول (تيران) و5 أشخاص تحوم حولهما شكوك خاصة أمام تضارب تصريحات بعضهم وعدم اتضاح ملكيتهم ذلك بعدما عمد احدهم إلى الادعاء أنه مالك الرؤوس المذكورة لكن الأبحاث المعمقة أسفرت على كون القطيع شكل حصيلة سرقات موصوفة اقترفها أصحابها بمدينة الناظور ضاحية زغنغن وهو ما أكده التحقيق بين امن آزرو والناظور، لتحضر العناصر الأمنية من الناظور وتتولى نقل المعنيين والماشية و  الأشخاص الخمسة  الموقوفين وكذا السيارتين..
و جدير بالذكر ا-وفي نفس السياق- أن مصالح الشرطة بآزرو تمكنت من إيقاف شخص مبحوث عنه لدى مصالح الدرك الملكي بآزرو متورط في عدد كبير من قضايا سرقة المواشي والسرقات الموصوفة بمناطق قروية بإقليم إفران.
من جهة أخرى، وارتباطا بمكافحة الجريمة، قامت مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بآزرو بإيقاف شخص قاد البحث معه إلى كونه وراء سرقة كاميرا من سائحين "اتشيكين" بنفوذ الدرك الملكي بالغابة المحادية لمدينة آزرو.  
 وقد قاد التنسيق بين الجهازين الأمني والدركي  إلى إيقاف 4 شركاء للمعني بالأمر تورطوا في قضية سرقة من داخل سيارة استهدفت مبلغ 40الف درهم وتم حجز دراجة نارية لدى أحدهم اتضح انه اقتناها من المبلغ ذاته ليحال الجميع على الوكيل العام للملك الذي قرر اعتقالهم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق