الأحد، 15 يونيو، 2014

شرطي متقاعد يطلب إنصافه من عامل إقليم إفران



شرطي متقاعد يطلب إنصافه من عامل إقليم إفران
البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد
توصلت البوابة برسالة يتقدم من خلالها رجل أمن متقاعد بإقليم إفران يطالب من خلالها عامل الإقليم التدخل لإنصافه في قضية تعرضه إلى تدليس عقد كراء مأدونية سيارة أجرة من قبل احد أعيان الإقليم بعين اللوح...
 و يقول المشتكي في رسالته أنه بعد قضائه 36سنة من الخدمة في سلك الشرطة  حصل عند تقاعده على مأدونية سيارة أجرة كبيرة بمقتضى قرار عاملي وأن سيارة الأجرة رقم 207 استفاد من استغلالها طرف آخر بموجب عقد كراء .. إلا أنه في الآونة الأخيرة أراد عدم استمرارية استغلال سيارة الأجرة من قبل الطرف الثاني لحاجته إليها وجعلها مستغلة تحت إمرة ابنه العاطل عن الشغل.. إلا أن الطرف الثاني كونه يعد من أعيان الإقليم باستغلاله هذا النفوذ تعمد بطرق ملتوية بل احتيالية لإيهام الشرطي المتقاعد بأنه سيعمد إلى فسخ العقد، ليفاجأ الشرطي المتقاعد فيما بعد وقوعه في عملية تدليس عقد الاستمرار باستغلال سيارة الأجرة وكراء المأدونية..
ويضيف الشرطي المتقاعد في شكايته، أنه بالرغم من تقديم شكاية في مواجهة المشتكي به والتي خلص فيها البحث الذي باشرته الضابطة القضائية إلى كون السيارة المستغلة في المأدونية تحمل إطارا مزورا، فإن المعني بالأمر ظل يستغل المأدونية دون وازع قانوني أو اتخاذ أي قرار رادع، وبالتالي يطالب الشرطي المتقاعد مصالح عمالة إقليم إفران بالتدخل المسؤول لإنصافه وتفعيل مسطرة إيقاف استغلال المأدونية من طرف المشتكي به وإعادتها لصاحبها..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق