الاثنين، 4 أغسطس 2014

وسام مستحق في قيادة إركلاون إقليم إفران

وسام مستحق في قيادة إركلاون إقليم إفران
البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو- محمد عبيد
بغبطة وسرور تلقت بوابة "فضاء الأطلس المتوسط" نبأ توشيح السيد محمد جغبوب /الموظف / المتصرف بقيادة إركلاون –دائرة آزرو- إقليم إفران بالوسام الملكي : وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، والذي علقه على صدره السيد محمد بنريباك عامل إقليم إفران يوم 30يوليوز بقاعة المناظرات بمدينة إفران بمناسبة الذكرى15 لتربع جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين.
بهذه المناسبة السعيدة نتقدم في بوابة فضاء الأطلس المتوسط باسمنا وباسم معارف الموشح بأسمى معاني الشكر والتقدير إلى الأخ محمد جغبوب مهنئين شخصه المحترم الذي استحق هذا الوسام لما عرف عنه من خصال وسلوك محمودين كشخص أفنى حياته في عمله الوظيفي بتفان وإخلاص يشهد له بهما المجتمع  سواء منه المنظم أو الغير المنظم بإقليم إفران الذي قضى به 32سنة من العمل  كلها مسار متميز في الخدمة للصالح العام والوطن واكبه عمل دءوب على أداء مهامه اتسمت بالجهود والعطاء المتميزين جعلته مثلا يحتذى به من الجميع..
 نسأل الله عز وجل أن يسدد خطى السيد محمد جغبوب ويتبث أعماله وبمزيد من العطاء والتفاني في مهامه الوظيفية، وأن يطيل عمره ويسعده السعادة التامة ويرزقه الصحة والعافية ومزيدا من الخير من الأجر على ذلك، وأن يحفظه المولى سبحانه بما حفظ به الذكر الحكيم... إنه سميع مجيب.
فمبروك ومليون ألف مبروك وعقبى لوسام أسمى إن شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق