الأحد، 2 نوفمبر، 2014

فاجعة حادثة سير مميتة لأفراد أسرة الأستاذ م. علي الزماحي من آزروة

فاجعة حادثة سير مميتة لأفراد أسرة الأستاذ م.علي الزماحي من آزرو
 البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد
تعرضت  مساء الأحد الأخير (02نونبر 2014) أسرة من مدينة آزرو تتكون من خمسة أفراد لحادثة سير مميتة عقب زيارتهم لابنهم الطالب في فاس والذين فارقوا الحياة فور الحادثة التي وقعت في الطريق الرابطة بين مدينة فاس ومدينة إيموزار وهم على متن سيارتهم في طريق العودة إلى مدينة آزرو...
 ويتعلق الأمر بأسرة الأستاذ مولاي علي الزماحي ( أستاذ بمدرسة الخنساء) التي كانت على متن سيارة خفيفة من نوع رونو5 دفعت بها سيارة أخرى في محاولة منها لتجاوزها إلى هامش الطريق...وقد  ذهب ضحية هذه الحادثة  كل من والده وزوجته وابنه الأصغر (في ريعان شبابه) فيما تم نقل الأستاذ م علي وابنته الصغيرة(حوالي 9سنوات) إلى مستشفى محمد الخامس بمدينة صفرو من إلى المستشفى الجامعي بمدينة فاس نظرا لحالتيهما الصعبتين..
على إثر الخبر الفاجعة نتقدم في بوابة "فضاء الأطلس المتوسط" باسمنا وباسم كافة أطر التربية والتعليم بإقليم إفران وكافة أصدقائه ومعارفه بأحر التعازي والمواساة إلى الأستاذ مولاي علي الزماحي وأفراد في وفاة أفراد من أسرته  داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته، وأن يسكنهم  فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. و أن يعجل المولى عز وجل بشفاء الأستاذ م علي الزماحي وابنته الصغيرة.

 وإنا لله وإنا إليه راجعون.

هناك تعليق واحد:

  1. باسم عائلة الزماحي، أتقدم بعبارات الشكر و الامتنان لكل من واسانا في هذا المصاب الذي لا راد لقضاء الله فيه، و أدعو جليل القدرة سبحانه أن يبعد عنكم موقعا و قراءا كل مكروه وان يحفظكم في كل عزيز. و إنا لله و إنا إليه راجعون.

    ردحذف