الجمعة، 16 يناير، 2015

تكريم مستحق بالدكتور توهتوه المندوب الاقليمي للصحة بإفران

تكريم مستحق بالدكتور توهتوه المندوب الاقليمي للصحة بإفران
*/*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/* 
خصت الشغيلة الصحية ومعها جمعية الصيادلة باقليم إفران الدكتور الحاج الحسين توهتوه المندوب الاقليمي لوزارة الصحية  حفلا تكريميا لوداعه مهامه الوظيفية بمناسبة إحالته على التقاعد...
الحفل الذي احتضنته قاعة المناظرات بمدينة إفران مساء الجمعة 16يناير 2015 بحضور المندوب الجهوي للصحة بمكناس و رئيس المجلس البلدي لمدينة إفران و المندوب الاقليمي الجديد الدكتور لَطْفي عمر والأطر الصحية (أطباء وممرضين وإداريين) والصيادلة بالإقليم وفعاليات المجتمع المدني و الصحافة المحلية ..
وقد قدمت بالمناسبة كلمات وشهادات في حق المحتفى به من مخلف الحاضرين من اطر وإدارة الصحة والصيادلة وجمعية مجموعة تدبير الشأن المحلي بمدينة آزرو وممثل عن الإعلام والصحافة بالإقليم، أشادت جميعها بالمجهودات الإدارية والمهنية التي سجلت في مسار الدكتور الحاج الحسين توهتوه خلال حوالي 3عقود بالإقليم قضاها في جملة من المهام بشكل مسؤول سواء عندما كان طبيبا أو مكلفا بشؤون إدارية بالمندوبية الإقليمية عبر مراحل متعددة أو مديرا للمستشفى الاقليمي بأزرو أو مندوبا للصحة .. كلمات كشفت عن مختلف الجوانب في شخصية المكرم كإنسان اشتهر في الوسط المجتمعي سواء منه المنظم أو غير المنظم  بخلقه النبيل وسلوكه المتميز حتى مع المواطنين الذين عرفوه عن قرب وذلك لما  يعرف عنه من تواضع كبير من خلال تقديم خدماته الصحية للمواطنين الذين يقصدونه في كل كبيرة وصغيرة لحل مشاكلهم رغم قلة الإمكانيات والإكراهات في العمل لضمان الخدمات، واجتهاده في العمل بين الأطر الصحة التي اشتغلت معه وتقديرها وتحسيسها بمهامها بأساليب عقلانية بعيدا عن الشطط في المهام فضلا عن تواصله المجتمعي.. ليقف الحضور وقفة إكرام وإجلال عربونا وفاء للدكتور الحاج الحسين توهتوه.
وليتقدم الدكتور الحسين توهتوه إلى الحضور بكلمة رقيقة عبر من خلالها عن شكره لمنظمي هذا الحفل وعن تقديره وامتنانه للكلمات الملقاة في حقه منوها بنساء ورجال الصحة بالإقليم والذين كان له شرف الاشتغال إلى جانبهم، وعلى كل ما يقومون به من عمل جبار وتضحيات جسيمة لخدمة المريض وإرضاء المولى عز وجل. معبرا عن متمنياته بالتوفيق للمندوب الاقليمي الجديد نظرا لما يتوفر عليه من كفاءات و مؤهلات تؤهله لذلك داعيا الأطر الصحية إلى دعمه ومساندته لتحقيق مسار أفضل للقطاع الصحي بالإقليم ككل.
 وقد قدمت في نهاية هذا الحفل مجموعة من الهدايا التذكارية للمحتفى به من مختلف فئات الحضور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق