الاثنين، 15 يونيو، 2015

أوسكار آزرو تسعد 150طفلا بحلول رمضان

أوسكار آزرو تسعد 150طفلا بحلول رمضان
*/*البوابة الإلكرونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
أدخلت جمعية أوسكار لفن الحلاقة والتجميل بآزرو الفرحة على 150أسرة وأسعدتها بختان أطفالها في حفل بهيج جرى يوم الأحد 14يونيه 2015 بدار الشباب أقشمير والذي يدخل في إطار تفعيل أنشطتها الاجتماعية...
عملية الختان الجماعي التي سبقها إجراء فحوصات طبية قبلية تمت في جو متميز من التنظيم والتوجيه..
وقد باشر عملية الختان طاقم طبي متخصص و متمرس رافقته  أجواء احتفالية  للأطفال و لأسرهم نشطتها فرق لأحديدوس وانسجموا مع  نغمات فن الغيطة، حيث بعد عملية الختان كان الأطفال المحتفى بهم يتلقون هدايا وحلويات مباشرة من فريق مكلف بهذه العملية وازاها تقديم نصائح وإرشادات طبية عبر خلالها عدد من أولياء الأطفال المنتمين للطبقة المعوزة عن شكرهم وامتنانهم لجمعية أوسكار لفن الحلاقة والتجميل لهذا العمل الإنساني المتميز ولاهتمامها  لشؤونهم الاجتماعية..
 وقد توجت المناسبة بتكريم بعض قدماء حرفة الحلاقة في شخص كل من السيد الحاج باه سيدي العماري العلوي الذي مارس هذه الحرفة لما لايقل عن 54سنة، والسيد مولاي الحسن البكري بآزرو-حلاق مارس الحرفة لمدة 45 سنة بكيكو والنواحي- ..
وليختتم الحفل بتوزيع شواهد تقديرية على المشاركين والمشاركات والمساهمين وبعض لفعاليات التي واكبت الحفل الختاني في جو من الانضباط والمسؤولية ..
 وقالت السيدة فوزية  برغة رئيسة "جمعية أوسكار لفن الحلاقة و التجميل أزرو" في تصريح خصت به بوابة "فضاء الأطلس المتوسط نيوز":"نعتز كامل الاعتزاز بتنظيم هذا العمل الإحساني الذي يتزامن مع حلول رمضان الكريم وهذا الحفل البهيج الذي من خلاله نساهم في إدخال الفرحة على عدد من الأسر المعوزة بمدينة آزرو ترسيخا لمبادئ وقيم التضامن والتكافل الاجتماعي بشراكة مع دكاترة وأطباء من مدينتي  الدار البيضاء وخريبكة  بمؤازرة جمعية النادي المغربي للحلاقة بالدار البيضاء بالإضافة إلى مجموعة من الممرضين والممرضات فضلا عن جهات محلية وجهوية في شخص كل من فيدرالية الحرفيين وشركة ديفومار بفاس وشركة طواف الأطلس المتوسط  ومجموعة طاقم غالي آدم والغرفة الصناعية لتقليدية بمكناس ومندوبية وزارة الصحة بإفران .. هذه البادرة الإنسانية التي تسهر عليها جمعيتنا أوسكار لفن الحلاقة والتجميل بآزرو، وكما تتبعتم ذلك، تركت انطباعات محمودة واستحسانا كبيرا لدى المواطنات والمواطنين، حيث حرصنا غاية الحرص على إدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال المستفيدين وأوليائهم، كما مرت فعاليات حفل الختان في أجواء منتظمة... فلا يسعني باسم كافة أعضاء الجمعية إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل وبالثناء الكبير لكل الشركاء والمساهمين على توفير وضمان السير العادي للنشاط منذ بدايته إلى نهايته، وكذلك تحية تقدير واحترام لكل من ساهم وساهم وقام بإنجاح  هذا العرس التكافلي..
واستغل المناسبة السعيدة لتجديد آيات الولاء والإخلاص لأمير المؤمنين الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبالدعاء لجلالته ولجميع المشاركين والشعب المغربي قاطبة والأمة الاسلامية جمعاء بحلول شهر التوبة والمغفرة والرحمة رمضان الكريم وأن يتقبل منا جميعا افضل الاعمال وصياما مقبولا إن شاء الله ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق