الاثنين، 7 سبتمبر، 2015

اختفاء 11مستشارا من جماعة بن الصميم في تحالف غير طبيعي

اختفاء 11مستشارا من جماعة بن الصميم
في تحالف غير طبيعي
*/*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
اختفى 11مستشارا فائزين في الاقتراع الجماعي بالجماعة القروية بن الصميم إقليم إفران عن الأنظار فور الإعلان عن النتائج ليلة الجمعة الاخير04شتنبر2015،- بحسب مصادر من عين المكان- ويتعلق الأمر ب5مستشارين عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بقيادة رئيس الجماعة عن الفترة الأخيرة، و4مستشارين عن حزب العدالة والتنمية،2مستشارين عن حزب التقدم والاشتراكية فضلا عن 4نساء... ولم يعد يظهر لهؤلاء المستشارين منذه أي إثر مما أثار حفيظة عدد من ساكنة الجماعة الذين استغربوا هذا الفرار مادام المعنيون قد شكلوا نصابا بامتياز للاستحواذ على شؤون تدبير وتسيير الجماعة التي تضم في عضويتها 15مستشارا (البقية4مستشارين لحزب الأصالة والمعاصرة الذين لايزالون بتراب الجماعة)؟..
وقد تعددت التفسيرات والتأويلات عن كون فرار هؤلاء استشعارهم بتحالف غير طبيعي معتبرين قد يكون خروجا سواء عن التحالف الحكومي او المعارض الذي يدعو كل طرف فيه إلى احترام ضوابط وتعليمات القيادات الحزبية المعنية للتشاور قبل اتخاذ اية خطوة او الحسم في أي شكل من أشكال التحالفات الممكنة.
 ولاكت ألسن وتهامس البعض من سكان القرية أن تكون إحدى شركة ماء عين إفران ساهمت في مغادرة هؤلاء المستشارين القرية  لوجهة غير معلومة خارج الإقليم؟؟؟ مادامت الشركة سبق وأن وفرت لبعض المرشحين خلال الحملة بعضا من سياراتها للترحال بين دواوير الجماعة؟                 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق