الاثنين، 28 مارس، 2016

عامل إقليم إفران يواكب تربص المنتخب الوطني للجيدو استعدادا لبطولة إفريقيا

عامل إقليم إفران يواكب تربص المنتخب الوطني للجيدو استعدادا لبطولة إفريقيا

*/*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
احتضنت مدينة إفران العاصمة البيئية والوجهة المفضلة للرياضيين نهاية الأسبوع الاخير (26و27مارس2016) مجموعة من الأنشطة الرياضية مكنت عددا من الفعاليات الرياضية من الاستمتاع بجمالية الطبيعة وهدوء هذه المدينة الجبلية، إذ اختارت الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية فضاء جامعة الأخوين لتنظيم المهرجان الوطني الثاني للرياضات الجامعية الجماعية.
 وقد عرف هذا الملتقى الرياضي الجامعي مشاركة أزيد من 200 مشارك يمثلون عشرة فرق تابعة لبعض المدارس العليا والجامعات.
ونظرا للأهمية التي تكتسيها هذه التظاهرة الشبابية الرياضية، قام عامل إقليم إفران السيد عبد الحميد المزيد بالوقوف على الأجواء العامة التي مرت منها هذه التظاهرة والمساهمة في تقديم الجوائز على الفائزين.
 فيما شهدت القاعة المغطاة المتعددة الاختصاصات التابعة لملعب السلم حصص تداريب في رياضة  الجيدو التي أجرها الفريق الوطني الذي اختار مدينة إفران لإجراء التداريب والتربصات استعدادا للبطولة الإفريقية.
وتحفيزا للفريق الوطني، انتقل عامل الإقليم إلى القاعة المغطاة لمتابعة إحدى الحصص التدريبية، إذ خلفت الزيارة العاملية ارتياحا عميقا في نفوس الطاقمين الإداري والتقني وكذا عناصر المنتخب المغرب معتبرين أن الزيارة من شأنها الرفع من معنويات الفريق الوطني للجيدو وتشجيعه على تحقيق نتائج جيدة خلال البطولة الإفريقية التي تجري منافساتها بداية الصيف المقبل بشرم الشيخ بمصر...
وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي للجيدو منحته مؤخرا ميدالية دولية الممارسة أسماء نيانغ البطلة العربية المغربية وبطلة إفريقيا بحصدها الميدالية البرونزية لوزن–70كغ في بطولة الجائزة الكبرى تبليس2016 لتعلن عن تواصل تألقها عالمياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق