الخميس، 6 يوليو، 2017

التفاتة فنية تضامنية مع الفنان عاشور خاضري للفنانين الأمازيغ بالأطلس المتوسط في آزرو

التفاتة فنية تضامنية مع الفنان عاشور خاضري للفنانين الأمازيغ 
بالأطلس المتوسط في آزرو
 */*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو- محمد صدقي*/*
 نظمت جمعية أقشمير آزرو للفن الأمازيغي والثقافة بآزرو  بدار الشباب أقشمير حفلا فنيا تضامنيا مع الفنان خاضري عاشور الذي يجتاز وعكة صحية مقلقة (شلل نصفي) وذلك يوم الاربعاء02يوليوز الجاري (2017) بمساهمة من المجلس البلدي لآزرو وعمالة إقليم إفران.
 الحفل الفني التضامني والذي خصصت مداخيله لفائدة الفنان عاشور، شاركت في تنشيطه عدد من المجموعات الغنائية الأمازيغية بقيادة عازفي الكمان والوتر(الفنان ميمون اورحو *الفنان اوسيدي *الفنان مغضيش سعيد *الفنان منصوري حوسى *الفنان حموني *الفنان رضوان باكنو *الفنان مولاي مع الحديوي) الى جانب فرق أحيدوس فضلا عن فكاهيين أمازيغ (حميد الزهراوي و قح مح).. 
ولقد استقطب الحفل عشاق الأغنية الأمازيغية ومحبي والمتعاطفين مع  الفنان عاشور نظرا لما يتميز به من سلوك وأخلاق وتواضع في علاقاته مع كل من محيطه الاجتماعي وكذا الفني..  
عاشور خاضري الفنان الذي في خزانته الفنية مجموعة من الأعمال الغنائية ذات المستوى المتميز مكنته من الحصول على عدد من الشواهد التقدير في محافل محلية وجهوية ووطنية..
وجدير بالإشارة إلى أن الحفل عرف حضور رئيس وبعض أعضاء المجلس البلدي تقديرا منهم لهذه الالتفاتة الإنسانية لأحد أقطاب الأغنية الأمازيغية بالأطلس المتوسط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق