الجمعة، 26 فبراير، 2010

Organisé par L'ASSOCIATION MAROCAINE DES VTT/Grand succès du Raid des lacs du Moyen Atlas - Cèdre Gouraud (20-21 Fevrier 2010


نظمته الجمعية المغربية للدراجات الجبلية :
اللحاق الأول لبحيرات "الأطلس المتوسط" و "أرز كورو"



نظمت الجمعية المغربية للدراجات الجبلية يومي السبت و الأحد الأخيرين (20 و 21 فبراير 2010) اللحاق الأول لبحيرات "الأطلس المتوسط" و" ارز كورو" بمشاركة 64 دراجا يمثلون 8 أندية لمدن: أزرو ، إفران، مريرت، خنيفرة، وجدة ، الناضور وتمسمان و أكادير..
و قد تنوعت المشاركة في أصناف الكبار و الشبان و الفتيان و الصغار و البراعم ..
و قد قطع المشاركون مسافة 44 كلم انطلاقا من غابة أرز كورو و مرورا بارز طوق جبل هبري فآزرو..
هذه التظاهرة الرياضية عرفت تنظيما محكما من مختلف النواحي من استقبال و مبيت و امن و حضور رئيس الجمعية المغربية للدراجة الجبلية الذي عبر عن ارتياحه للظروف التي رافقت اللحاق و مهنئا كل المشاركين الدراجين على التزامهم بضوابط المنافسة التي ساهمت في إنجاح التظاهرة.. و من جهته حيى عبد الرحيم رياضي الكاتب العام و المسؤول التقني للجمعية المغربية للدراجة الجبلية الشجاعة التي تحلى بها الدراجون بالرغم من الظروف المناخية و التي تعرفها المنطقة من حيث انخفاض درجات الحرارة و من حيث انتشار الثلوج عبر مطاف اللحاق .. كما عبر المشاركون عن ارتياحهم و عن الأجواء العامة التي رافقت التظاهرة التي من شانها أن تكون مناسبة لإعدادهم و تطوير مؤهلاتهم للرفع من شان الدراجة الجبلية و حضور وازن لها في المشهد الرياضي الوطني..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق