الأحد، 2 يونيو، 2013

شباب أطلس خنيفرة يسترجع مكانته الطبيعية في قسمي الصفوة الوطنية لكرة القدم



شباب أطلس خنيفرة يسترجع مكانته الطبيعية
            في قسمي الصفوة الوطنية لكرة القدم 

البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو – محمد عبيد
اعلن فريق شباب خنيفرة عن عودته رسميا إلى حظيرة أندية المجموعة الوطنية الثانية عقب تحقيقه انتصار على  فريق نادي بلدية تولال بمكناس مساء السبت الاخير بحصة لا تقبل الجدل ثلاثة أهداف نظيفة تم الفصل فيها خلال ال35دقيقة الأولى من عمر المباراة.
 و هكذا يتوج الفريق الزياني موسمه بتحقيق ما سطرته مكوناته منذ أن تولت اللجنة المؤقتة مهامها في تاريخ 15يوليوز الماضي و التي كان ان وعد رئيسها ابراهيم اعبا تحقيق هدف وحيد برسم بطولة 2013/2012 بالقسم الأول هواة ألا و هو الصعود إلى قسم ما قبل الصفوة.. إذ كان أول عمل استحقت عليه اللجنة الثناء و الشكر من قبل عشاق الفريق هو تنظيم الفريق و تعزيز صفوفه بلاعبين متمرسين فضلا عن الاحتفاظ باللاعبين المتميزين من أبناء مدينة خنيفرة و الاستمرار في تكوين اللاعبين الشباب الذين ابرزوا عن مؤهلات كبيرة و التحق أغلبهم بالفريق منذ نهاية الموسم السابق، تفاديا لمصاريف إضافية للانتدابات و استثمارها في التكوين...هذا مع الإشارة إلى اقتناء حافلة و افتتاح الملعبين : البلدي المعشوشب و الملحق و الرفع من الموارد المالية و تنظيف محيط الفريق و بناء سياسة للتواصل حديثة مع مكونات النادي..
دور الجمهور الخنيفري والإلتراس في دعم مسيرة فريق شباب خنيفرة وجب الوقوف عنده وقفة إجلال و إكرام لما برهن عنه طيلة مسار الفريق هذا الموسم حيث لم يفقد لا أعصابه و لا ثقته في الوصول إلى خط نهاية الموسم لتتويج فريقه بلقب البطولة في هاته الدرجة و معها الحصول على تأشيرة الصعود بل العودة إلى المقام المناسب للفريق العريق في كرة القدم الوطنية ( تأسس سنة 1943باسمالاتحاد الرياضي الزياني قبل أن يغيره إلى شباب أطلس خنيفرة سنة 1945 اعتزازا بجبال الأطلس التي تتواجد بها مدينة خنيفرة) و ليعانق فرق الصفوة بكل جدارة و استحقاق.. و هذا ما سجل على الجمهور و الإلتراس الخنيفريين عندما خرج ليلة امس السبت إلى شوارع مدينة خنيفرة في صفوف منتظمة و متزنة محتفلا بنشوة الصعود بشكل رائع و مسؤول ....
وجدير بالذكر أن فريق شباب خنيفرة تصدر فريق ترتيب مجموعة الشمال في القسم الأول هواة ب56نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مطارده المباشر (الثاني ب55 نقطة) ومنافسة على بطاقة المجموعة سطاد المغربي٬ إذ حقق أشبال المدرب محمد بوطهير 17 انتصارا مقابل خمسة تعادلات وثمان هزائم .. عانق خط هجومه 43 مرة شباك الخصوم فيما زار شباكه 21 هدفا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق