الثلاثاء، 30 يونيو، 2015

حواسيب وقيم مالية للمتفوقين في الباكالوريا باقليم إفران

حواسيب وقيم مالية للمتفوقين في الباكالوريا باقليم إفران

*/*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
*/* عن خلية الصحافة بعمالة إفران*/
قام عامل إقليم إفران السيد عبد الحميد المزيد بتقديم مجموعة من الحواسيب ذات الجودة العالية ومبالغ مالية لفائدة التلاميذ المتفوقين في شعب الباكالوريا لهدا الموسم الدراسي وذلك خلال الحفل الذي نظمته النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية باقليم إفران بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد واختتام السنة الدراسية.
وتدخل هذه البادرة الاجتماعية التي قامت بها السلطات الإقليمية في إطار تحفيز تلاميذ هذه السنة والسنوات المقبلة على المزيد من العطاء والتفوق الدراسي .
وأشار النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية السيد أحمد لمريني أن هذا الحفل يأتي وبلادنا تشهد تحولا ديمقراطي حداثي في ظل دستور جديد مضيفا أن هذا الحفل يتزامن مع تحقيق مكتسبات ومنجزات اقتصادية ثقافية مشيرا إلى العناية التي يوليها جلالة الملك محمد السادس نصره الله لقطاع التعليم وذلك بإحداث المجلس الأعلى  للتعليم ورسم خريطة الطريق للنهوض بالمدرسة المغربية وجعلها مدرسة الإنصاف وتكافؤ الفرص والارتقاء.
وتجدر الإشارة أن أعلى معدل في امتحان الباكالوريا 18.37حصلت عليه التلميذة لحرش شيماء من ثانوية طارق بن زياد وبذلك احتلت هذه الثانوية المرتبة الأولى على مستوى الجهة والمرتبة 27 وطنيا.
وبهذه المناسبة قدم عامل إقليم إفران لوحتين تذكارية إلى ثانوية طارق والى الثانوية العسكرية الملكية الثانية بإفران اعتراف بما حققته هذه الثانويتين من نتائج جيدة هذه السنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق