السبت، 18 يوليو، 2015

عبد الحميد المزيد عامل إقليم إفران يترأس حفل تهاني عيد الفطر1436

عبد الحميد المزيد عامل إقليم إفران
يترأس حفل تهاني عيد الفطر1436

*/*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
احتضنت قاعة الأفراح بمدينة إفران صبيحة يومه السبت فاتح شوال 1436هجرية الموافق ل18يوليوز 2015 ابتداء من الساعة 11، حفل استقبال أقامه السيد عبد الحميد المزيد عامل إقليم إفران وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد.
وقد حضر الحفل رئيس المجلس الإقليمي لعمالة إفران ورؤساء المجالس الحضرية والقروية وممثلو القطاعات الحكومية ورؤساء المصالح العسكرية وممثلو المجتمع المدني والأحزاب السياسية والنقابات والغرف المهنية وأعيان الإقليم... فيما تغيب عنه ممثلا إقليم إفران في قبة البرلمان. 
وقد تميز الحفل بتولي الأستاذ سليمان خنجري رئيس المجلس العلمي المحلي لإفران - باسم سلطات ومجالس منتخبة وعموم سكان إقليم إفران- التعبير عن أحر التهاني وأطيب الأماني لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وولي عهده المحبوب مولاي الحسن والأميرة الجليلة للا خديجة وكافة الأسرة الملكية، متمنيا من الله أن يعيد هذه المناسبة على جلالته بالكثير من الصحة والعافية..
التهاني التي جاءت مقرونة بالدعوات الصالحة لجلالة الملك والأسرة الملكية والشعب المغربي والأمة   الإسلامية قاطبة.... قبل أن يدعو عامل الإقليم كافة الحضور إلى حفل شاي حيث كانت المناسبة فرصة لتبادل تهاني عيد الفطر بين الجميع وسط أجواء من الفرح والبهجة.                                                         

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق