الأحد، 6 مارس، 2016

ابتسم، فأنت في ثانوية ميشليفن بآزرو الدورة14 لمباراة الصحفيين الشباب من أجل البيئة

ابتسم، فأنت في ثانوية ميشليفن بآزرو
الدورة14 لمباراة الصحفيين الشباب من أجل البيئة
*/*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
استفاد مجموعة من التلميذات والتلاميذ - قسم أولى باك علوم رياضية (16 فردا)- من ثانوية ميشليفن التأهيلية بأزرو (إقليم إفران) من مشاركتهم في مباراة الصحفيين الشباب في دورتها الرابعة عشر في إطار مبادرات بيئية نوعية.. عبروا وكشفوا من خلال هذه المحطة عن روح الانسجام وقوة الإتقان وعمق الإيمان بالرسالة التربوية في هذا العمل ...
مشاركة الثانوية التأهيلية ميشليفن في هذا البرنامج تكشف عن أنه لم يعد التكوين التعليمي وحده كاف لبناء أجيال الغد في ظل عولمة القيم وتشابك الثقافات والإيقاع السريع الذي نعيشه حيث أصبح التوجه يركز على جوهر الإنسان لتطويره بشكل مستمر بهدف بناء شخصية متوازنة وناجحة على الصعيدين الشخصي والدراسي للمساهمة في إنشاء جيل واع بذاته ومفتخر بهويته وفاعل في مجتمعه ومؤثر في بلده، بروح تواقة للخير، وبحب عميق للمبادرة بالأعمال النوعية، إذ قام هؤلاء التلميذات والتلاميذ بالاستجابة التلقائية لنداء الضمير ونداء المواطنة، نداء الواجب..
سير وسيرة هذا النشاط  الذي يدخل في إطار مباراة الصحفيين الشباب من أجل البيئة برسم الدورة الرابعة (14) لسنة 2016 الخاصة بالصحفيين الشباب، ينقلها لكم موقعنا كما توصل بها من إدارة ثانوية ميشليفن وأطرها الذين سهروا على تفعيل هذا البرنامج، وذلك ما تنقله صور من إنتاج التلميذات والتلاميذ بالنادي البيئي للمؤسسة:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق