الأربعاء، 13 أبريل، 2016

إعلان عن طلب عروض لجمعية زاوية واد إفران للبيئة والتنمية من أجل تعزيز مشاركة فعالة للنساء في تدبير الشأن المحلي

إعلان عن طلب عروض لجمعية زاوية واد إفران للبيئة والتنمية
من أجل تعزيز مشاركة فعالة للنساء في تدبير الشأن المحلي
*/*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
تنظم جمعية زاوية إفران للبيئة والتنمية AZIED وبدعم من "صندوق الدعم لتشجيع تمثيلية النساء" أيّاماً ودورات تكوينية لفائدة منتخبات المجالس المحلية والفاعلات السياسيات والفاعلات الجمعويات بإقليم إفران، وذلك بعدما تمّت المصادقة على المشروع الذي يحمل عنوان:"من أجل تعزيز مشاركة فعالة للنساء في تدبير الشأن المحلي".
ويروم هذا المشروع إلى خلق ديناميكية محلية من خلال انخراط كل الفاعلين المحليين في دعم المشاركة السياسية للنساء عبر تقوية قدراتهنّ وتمكينهنّ من الأدوار المنوطة بهنّ للمساهمة في التنمية المستدامة المجالية..
أهداف المشروع بحسب اللجنة المشرفة عليه تسعى إلى تعزيز المشاركة السياسية للنساء بإقليم إفران. ويستهدف  المشروع في أولى محطاته  الجماعات الترابية لكل من جماعة واد إفران جماعة عين اللوح جماعة تيكريكرة جماعة سيدي المخفي الجماعة الحضرية لإفران.
ويتضمن برنامج أشغال افتتاح هذا المشروع التي ستحتضنها قاعة الاجتماعات بالجماعة القروية لواد إفران يوم 22 أبريل 2016: افتتاح الدورة والتعريف بها وتنظيم خمس ندوات وموائد مستديرة وخمس دورات تكوينية تقييم أشغال الدورة واختتامها..
 ولهذا الغرض تعلن الجمعية لمن يعنيهم أمر المساهمة في هذا المشروع أنها فتحت أمامهم فرصة المشاركة في الندوات والموائد المستديرة والتأطير خلال الفترة الممتدة مابين أبريل و يوليوز 2016 ...
تفاصيل الطلب العرض ضمن المنشور أسفله:
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق