الأحد، 23 أكتوبر، 2016

مصطفى العزيز عداء آزروي يتألق في الماراطون الدولي لمدينة فالنسيا الاسبانية وتسجيل رقم شخصي جديد

مصطفى العزيزعداء آزروي يتألق في الماراطون الدولي
لمدينة  فالنسيا الاسبانية وتسجيل رقم شخصي جديد

*/*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
فاز العداء المغربي ابن مدينة آزرو مصطفى العزيز بالمركز الثاني في سباق نصف الماراطون لمدينة فالنسيا الاسبانية في نسختهال26، الذي أقيم صباح يوم الأحد 23أكتوبر 2016 بمشاركة ما يزيد عن 13500 عداء.
وسجل العزيز رقما شخصيا جديدا قدره 59:30 دقيقة بقطعه مسافة 21كلم، بفارق ثلاثة ثواني عن صاحب المركز الأول الكيني كيبيت ستيفين كوسجاي فيما عادت المرتبة الثالثة  للعداء  الكيني الآخرروتيش إدوين كيبسانغ بزمن 59:33 د.
وقد عبر العداء مصطفى العزيز في اتصال له بموقعنا "فضاء الأطلس المتوسط" عن سعادته بهذا التتويج حيث يتقدم بالشكر لكل من شجعه من قريب او بعيد على استعداداته لهذه التظاهرة الدولية التي من شأنها ان تمنحه دفعة قوية للبحث عن مزيد من التألق والحضور الوازن في باقي المحافل الدولية التي يتوقع أن يشارك فيها قريبا للرفع من شأن الرياضة الوطنية عموما وسباقات المسافات الطويلة على وجه الخصوص.. 
وعلى مستوى السيدات، فازت الكينية جيبشيرشير بلقب السباق مسجلة زمنا قدره1س و07د و09 ث، متفوقة على المرشحة الاولى مواطنتها فيرلاه جيمبشومبا التي حلت ثانية بزمن قدره1س و08د و22ث، فيما احتلت الكينية الاخرى المركز الثالث بزمن قدره 1س و09د و36ث.
ويذكر أن العداء مصطفى العزيز كان قد حقق مؤخرا (16اكتوبر2016) في ماراطون مراكش الدولي رقما قياسيا شخصيا في سباق 10كلم مسجلا 27دو33ث.
كما تجب الإشارة إلى أن مصطفى العزيز كان أن انطلق مشواره الرياضي ضمن النادي الرياضي أزرو لالعاب القوى حيث تدحرج من فپة الصغار حتى فئة الكبار قبل أن يلتحق مؤخرا بالجمعية الرياضية الجيش الملكي لألعاب القوى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق