الأحد، 27 سبتمبر، 2009

IFRANE en 2 activités provinciales








إقليم إفران / في نشاطين

*/ تقديم مساعدات للمعوزين في المركب الاجتماعي بآزرو:
في غمرة الاحتفال بعيد الفطر السعيد ، أشرف عامل إقليم افران السيد كريم قسي لحلو صبيحة الجمعة الأخير – 25/09/2009- على حفل تقديم هدايا لفائدة نزيلات و نزلاء دار التضامن بالمركب الاجتماعي الثقافي و الرياضي بمدينة آزرو بمساهمة من الفرع المحلي الجامعة الوطنية للإصلاح و المبادرات ...
و قد شملت الهدايا من كراسي متحركة و آليات الترويض الرياضي و ملابس لمختلف النزلاء من نساء و رجال مسنين و عجزة و أطفال يتامى و الشوارع و نساء في وضعيات حرجة كما تم تقديم أدوات مدرسية و لعب متنوعة للأطفال.. و قد خلفت العملية ارتياحا عميقا في صفوف المستفيدات و المستفيدين الذين بدت على محياهم علامات الفرحة و النشوة بأجواء العيد السعيد..

*/* حفل على شرف المجلس الإقليمي لعمالة افران:
في نفس اليوم من الجمعة الأخير، و في قاعة المناظرات بمدينة افران تم حفل تقديم أعضاء المجلس الإقليمي الجديد لعمالة افران و تكريم نظيره السابق اشرف عليه عامل إقليم افران بحضور مختلف رؤساء المصالح الداخلية و الخارجية للعمالة و رؤساء الجماعات المحلية الحضرية و القروية و عدة شخصيات مدنية و عسكرية تبادل الكلمة خلاله رئيسا المجلس الإقليمي السابق و الجديد مستحضرين توجيهات و اهتمام عامل الإقليم بهذه الهيئة خدمة للصالح العام و من اجل تفعيل التنمية المحلية على مختلف الأصعدة لتجاوز الاكراهات التي تعثر مسلسل النمو سواء منها الاجتماعية أو الاقتصادية بالإقليم..
محمد عــبــيـــد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق