الأحد، 15 نوفمبر 2009

Meknès/ LE FAUX DÉPART DU CODM VOLLEY-BALL


مع انطلاق البطولة الوطنية للكرة الطائرة
النادي المكناسي يتواضع أمام التبغ الرياضي
عبد الإله بنمبارك
تمكن نادي التبغ الرياضي البيضاوي من انتزاع فوز ثمين من قلب العاصمة الإسماعيلية أمام النادي المكناسي في أول دورة من بطولة الوطنية الدور الممتاز في لقاء قوي احتضنته القاعة المغطاة للمدرسة الوطنية للفنون والمهن بمكناس
البداية كانت لصالح النادي المكناسي سرعان ما عاد الفريق الزائر في اللقاء ،لكن عناصر النادي المكناسي تداركت الموقف في آخر الجولة وتمكنت من حسمها لصالح الكوديم ،الجولة وتنتهي ب26 /24 بعدما كان التبغ الرياضي هو السباق إلى تحصيل النقطة 24 مقابل 20 .
الجولة الثانية بدأت تتضح قلة خبرة العناصر الجديدة المكناسية التي أقحمت في غياب عدة لاعبين ابدوا تعنتهم أيام قليلة قبل اللقاء ،يرتبط الأمر بالرواتب الشهرية التي لم يتم التوافق بشأنها مما جعل النادي يعتمد على ثلاث عناصر مخضرمة تحملت عبء المقابلة وهم طارق ، علاء، وزر يوح .. أمام فريق فتي منسجم اتسم بالندية وتمكن من حسم الجولة الثانية والثالثة والرابعة مسجلا و على التوالي الأرقام التالية ب 25/19 والثالثة 25/19 .
وعلاقة بموضوع التشنج الحاصل مع بعض اللاعبين وضح لنا احد أعضاء المكتب المسير بان هناك جهات تحاول إضعاف خزان النادي المكناسي من الطاقات عبر إغراء اللاعبين
مما دفع البعض منهم إلى محاولة إخضاع المكتب المسير لرغبات تعجيزية أو الرحيل حتي وان اقتضى الأمر اللجوء إلى قضاء سنة بيضاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق