الخميس، 11 فبراير 2010

ضاية عوا
من أفول ملف سرقة أجهزة بمركز الحراسة الغابوي -


أفادت مصادر مضطلعة بان الدرك الملكي بتاونات قام باعتقال 3 أشخاص مشتبه فيهم في المشاركة في سرقة مركز الحراسة الغابوي بضاية عوا ..
و جاء هذا الاعتقال بعد ان قادت التحقيقات الموسعة أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بفاس التي سخرت خلية خبيرة في البحث عن الأسلحة النارية ، بعد أن تمكنت من توقيف احد المتاجرين في المخدرات و المشتبه الرئيسي في النازلة ن انتقلت بمعية عناصر من الدرك بتاونات و بالضبط إلى غفساي لتوقيف شخصين خضعا للاستنطاق و البحث قبل ان يتم إخلاء سبيلهما.
كما أن التحقيقات طالت احد مالكي إحدى محطات البنزين بناحية تاونات و متقاعد في الجندية .. و لم يفض البحث إلى أية نتيجة واضحة بخصوص الأسلحة و الذخائر المسروقة .. علما أن رئيس مركز الحراسة بضاية عوا يوجد حاليا رهن الاعتقال في سجن سيدي سعيد بمكناس ..
و وجب التأكيد أن الأخبار التي تروج للسرقة تهم مسدسات الحراسة و ليست بندقيات و أن الذخيرة تهم 18 خرطوشة و ثلاث بدلات للحراس الغابويين..
و تعرف مناطق تاونات و غفساي وفي تجاه فاس أو إقليم صفرو او إقليم إفران مراقبة واسعة بوضع جملة من الحواجز الطرقية مع استنفار كمل الأجهزة الأمنية من استعلامات و مخابرات و درك ملكي معززين بوسائل لوجيستيكية مساعدة لأداء هذه المهام التي يصعب لحد الآن فك لغزها بالرغم من توجيه الاتهامات إلى عصابات المخدرات التي تنشط في هذه المناطق و التي رؤوسها يلجئون إلى كتامة و بعض المناطق الشمالية ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق