الاثنين، 1 أكتوبر، 2012


النادي المكناسي  يتعادل مع وداد فاس
أمين بنهاشم سعيد بالتعادل
وطالب مستاء من تصرفات الجمهور
مكناس: عبد الإله بنمبارك
أبدى مدرب وداد فاس أمين بنهاشم سعادة كبيرة لنتيجة التعادل التي حصل عليها فريقه أمام النادي المكناسي بهدف لمثله برسم الدورة الثالثة من البطولة  الاحترافية.
 وقال خلال الندوة الصحفية التي أعقبت نهاية المباراة  بأن اللاعبين قاموا بلقاء كبير ومميز أمام فريق كبير كان يبحث عن أول فوز له، ورغم أن اللاعبين لم يقدروا على المحافظة على هدف التقدم، فالمردود التقني للفريق ظهر عليه بعض التميز مقارنة مع المباراتين السابقتين.
 وشكر أمين بنهاشم المكتب المسير الذي لبى طلبه في جلب لاعبين لهم تجربة كبيرة  داخل البطولة الوطنية أمثال عبد الحق آيت العريف ومراد فلاح وإدريس وادوش الشيء الذي سينعكس على المجموعة الفاسية من خلال استفادة اللاعبين الشبان الذين يقحموا خلال كل مباراة.
أما مدرب النادي المكناسي عبد الرحيم طالب  الذي كان يظهر عليه بعض القلق نتيجة تصرفات بعض الجماهير التي لم تسانده ولم تقدم له الدعم المعنوي منذ بداية الموسم نظرا للتشويش الذي يكون في بعض الحصص التدريبية، فأوضح  بأن هناك أيادي خفية تريد زعزعة استقرار الفريق بكل الوسائل مما يجعل اللاعبين يفقدون التركيز خلال الحصص التدريبية والمباريات، كما استغرب عبد الرحيم طالب لتضحيته مع الفريق مقابل الشتم وهو الشيء الذي لن يقدر عليه ولا يستطيع تحمله خلال الأيام المقبلة مع العلم أنه على استعداد لمغادرة الفريق إذا طلب منه ذلك من طرف الرئيس... وأما نتيجة التعادل التي حصل عليها فريقه ضد وداد فاس فقد أرجع ذلك إلى أن المجموعة الشابة التي اعتمد عليها هذا الموسم لازالت تنقصها التجربة والانسجام وهذا يلزم الوقت الكافي للعمل عليه خلال الحصص التدريبية وعلى الجمهور أن يصبر قليلا ويساند اللاعبين الذين يعانون اهتزازات نفسية للمضايقات التي يتلقونها خلال المباريات التي تجرى بالملعب الشرفي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق