الثلاثاء، 26 مارس، 2013


قافلة المصباح للتواصل مع الساكنة
تصل إلى إقليم إفران

   آزرو- محمد عبيد
ينظم فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب قافلة تواصلية في نسختها السادسة ستهم عشر جهات من المملكة خلال أيام 28 و29 و30 و31 مارس الجاري. هذه القافلة التواصلية ستعمل على تعبئة ودعم الأوراش التنموية الحقيقية التي أطلقتها الحكومة بهذه الجهات، ولذلك اختير لها شعار: "التعبئة من أجل دعم أوراش التنمية"، انسجاما مع طبيعة المرحلة التي فتحت فيها الحكومة أوراشا تنموية مهمة.
و ذكر بلاغ للجهة المنظمة ان هاته القافلة تعتبر مناسبة للتواصل مع المواطنين المغاربة المنتمين لهذه الجهات للوقوف على معاناتهم والإشكاليات التي يعانون منها بهذه الجهات... هذه المعاناة والمشاكل بالجهات سيعمل نواب الفريق على تجميعها في استمارة تم إعدادها لهذا الغرض، وستتحول إلى شكل من أشكال المراقبة التي سيقوم بها الفريق على الجهاز التنفيذي.
كما أن نواب فريق العدالة والتنمية - المتكون من كل من عبد الله بوانو و عزيزة القندوسي و عبد الله صغيري و رقية الراميد و محمد العراقي و مولاي رشيد سليماني-  في لقاءاتهم التواصلية مع المواطنين سيطلعونهم على الانجازات التي تحققت على عهد الحكومة الحالية.

و
قال محمد بحري الكاتب الاقليمي لحزب العدالة و التنمية بأن موعد حلول القافلة بهذا الاقليم هو يوم الخميس 28 مارس 2013 و يأتي من اجل الاستماع لهموم المواطنين و العمل على إيصال أصواتهم لقبة البرلمانحيث  عملت الكتابة الإقليمية للحزب على صياغة برنامج سيمكن القافلة من زيارة كل جماعات الإقليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق