الخميس، 21 يناير، 2016

حماقة فايسبوكية لجندي تقوده للإيقاف من قبل الشرطة بآزرو

حماقة فايسبوكية لجندي تقوده للإيقاف من قبل الشرطة بآزرو

*/*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
أحالت مصلحة الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن الوطني بأزرو شابا (21 سنة-جندي :ع.ع) من تيمحضيت  على النيابة العامة المختصة في حالة اعتقال بتهمة التشهير بنشر صورة لفتاة في وضعيات مخلة بالحياء عن طريق موقع التواصل الاجتماعي -/الفايسبوك/-...بعد أن كان قد فشل في  التحرش بها وإرغامها على الوقوع في شباكه .
وتعود وقائع القضية إلى منتصف الشهر الأخير يناير2016  حين تقدمت فتاة تقطن بمدينة آزرو تبلغ من العمر 19 سنة بخصوص ما تتعرض له من تشهير وتشويه لصورها في حالات مخلة بالحياء  وهي عارية عن طريق الإنترنيت... ومستغربة مصدر الصور التي لا ولم تكن أبدا لها صلة بمضمونها وشكلها، وأنها أصبحت تعاني مشاكل حياتية بسبب ما تتعرض له من انتقادات لاذعة من قبل الفايسبوكيين الذين منهم إما  لصدقهم بالصور دون الاحتكام للعقلانية  أو افتراء من آخرين وجدوها فرصة لاضطهادها نفسانيا....
 وبعد القيام بالتحريات  حيث تبين أن الصورة مركبة (فوطوشوب)، تمكنت الضابطة القضائية وفي ظرف وجيز من إيقاف الجاني وإحالته على العدالة....وقد عملت العناصر الأمنية على تقفي أثر المشتبه فيه إلى أن تم الإيقاع به.. وبالتالي حجز منه هاتفه النقال ومفتاح تخزين وقرص صلب الوسائل التي كان يحتفظ فيها بالصور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق