السبت، 22 يونيو، 2013

عبدالقادر سعدون يحوز لقب بطل المغرب لموسم 2012/2013 للسباق على الطريق بإفران




عبدالقادر سعدون يحوز لقب بطل المغرب
 لموسم 2012/2013 للسباق على الطريق بإفران

 البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد
فاز الدراج عبدا لقادر سعدون من الاتحاد الرياضي البيضاوي بلقب بطل المغرب لموسم 2012/2013 متجاوز الدراجين عادل رضا من نادي الأمل القنيطري و عادل جلول من الجمعية الرياضية البيضاوية لفئة الكبار اقل من 23 سنة في السباق على الطريق مسافة 155كلم..
تتويج سعدون في السباق حصل يوم السبت الأخير(22/06/2013) بمدينة إفران بعد سباق على الطريق ذهابا و ايابا بين إفران و بولمان عبر كيكو و تيمحضيت و محطتي الجبل هبري و ميشليفن.. السباق الذي شاركت فيه جل الأندية الوطنية للدراجة (70 جمعية) اسم بالقوة و السرعة سيما عند مرحلة الإياب التي تمكن معها الثلاثي المتوج من الانسلال على كوكبة المتسابقين ما بين تيمحضيت و إفران و لتكون السرعة النهائية هي الفاصلة بين الثلاثي المتوج في حفل حضره عامل إقليم إفران الذي اشرف على تقديم الميداليات و قمصان البطولة رفقة عدد من الشخصيات بالإقليم .
و يذكر أن إقليم إفران احتضن هذه المنافسة إلى جانب أخرى منذ الجمعة 21 إلى الأحد 23 يونيه الجاري في اطار بطولة المغرب على الطريق لمختلف الفئات ، حيث كان ان توج الدراج سفيان حدّي (اصله من خنيفرة) من النادي الرياضي المكناسي بالسباق ضد السرعة (40كلم مابين محطتي هبري و ميشيلفن ذهابا و إيابا) عن فئة الكبار فيما عاد لقب بطل المغرب للشبان في نفس السباق ضد السرعة للدراج عثمان شوموش من الجمعية الرياضية البيضاوية.
هذا مع إجراء باقي السباقات في فئات الفتيات و الصغار صبيحة الأحد.
video
 تصريح الأستاذ محمد بلماحي رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات 
على هامش هذه البطولة التي احتضنتها عمالة إقليم إفران

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق