السبت، 12 ديسمبر، 2015

العنصر والمزيد يترأسان الملتقى الرياضي الأول لمدينة إفران فاعلية تظاهرة فرجوية،العقل السليم في الجسم السليم

العنصر والمزيد يترأسان الملتقى الرياضي الأول لمدينة إفران
فاعلية تظاهرة فرجوية..العقل السليم في الجسم السليم
 */*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد*/*
ترأس امحند العنصر رئيس مجلس جهة فاس- مكناس رفقة عبد الحميد المزيد عامل إقليم إفران صبيحة يوم السبت 12دجنبر 2015 بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي بإفران  الملتقى الرياضي الأول لمدينة إفران بمبادرة من جمعيات وفعاليات رياضية بالمدينة وبشراكة مع المجلس البلدي لإفران ...
التظاهرة الرياضية التي شاركت فيها عدة فرق من إفران وآزرو وصفرو وفاس ومكناس تميزت بعروض فنية في كرة السلة وآلميني باسكيط وكرة الطاولة و لعبتي الرماية والقنص ولعبة الشطرنج والبادمنتون، اعتبرت بمثابة مجمّع للقاء رياضي بين مختلف الفئات العمرية الشبابية والصغار والفتيان من الجنسين التي ظهرت عليها أمارات السعادة والفرح للمشاركة في هذا الملتقى، وفرصة لممارسي وهواة هذه الرياضات للتلاقي وتحبيب الألعاب الرياضية الأولمبية وكسب المزيد من المهارات من جهة ومن جهة أخرى لتحفيز الجمهور الذي حج بكثافة لتتبع العروض..
 كما شاركت في هذه المناسبة فرق تنشيطية فنية وثقافية من بينها جمعية أحلام العائلة وفرقة بوهالة فاميلي في حين أمنت جمعية السوق المركزي التغذية للحاضرين في التظاهرة..
 وقد لاقت هذه التظاهرة الرياضية الاحتفالية استحسانا واسعا لدى الجمهور المتتبع الذي تم توفر وسائل نقل له من وسط المدينة إلى المركب الرياضي لتبصم جملة وتفصيلا عن نجاحها في أول تنظيم لها  على أمل الاستمرارية ومواظبة تنظيمه بشكل منتظم كل سنة... وعلى أمل تكوين مكتب مديري لها أو لجنة يعهد إليها التنظيم وبشكل مواظب أمام تعطش الجمهور الإفراني لمثل هذه الملتقيات الفرجوية بعيدا عن التنافسية من اجل الألقاب أو النتائج الرقمية...وباستحضار القولة الحكيمة: العقل السليم في الجسم السليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق