الاثنين، 9 أبريل، 2012

النادي المكناسي يتخطى الدور الأول 
من منافسات كأس الإتحاد الإفريقي دون عناء

مكناس: عبد الإله بنمبارك
تأهل فريق النادي المكناسي إلى الدور المقبل من منافسات كأس الإتحاد الإفريقي بعدما تجاوز نادي سيكونس الغيني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما  بالملعب الشرفي أمام جمهور قدر بحوالي خمسة آلاف متفرج وأدار أطوارها ثلاثي التحكيم من مصر والمتكون من عمر فهيم عبد الله وأبو العلا أحمد سيد وسكران داية .
 و افتتح باب نداي نتيجة التسجيل منذ الدقيقة السادسة من الجولة الأولى قبل أن يعود نفس اللاعب و يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثانية و الثلاثون...و بعد دقيقتين من بداية الجولة الثانية، تمكن عبد المجيد الدين من إضافة الهدف الثالث من نقطة الجزاء.
 وللإشارة  فإن مباراة الذهاب التي احتضنتها العاصمة الغينية كوناكري انتهت لصالح ممثل الكرة المغربية بهدفين نظيفين ,أما المواجهة القادمة لفريق الكوديم فستجمعه بفريق أسيك ميموزا الإفواري.
وقد اعترف مدرب فريق سيكونس الغيني خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء بقوة فريق النادي المكناسي الذي يلعب بالقسم الأول عكس فريقه الذي يمارس في القسم الوطني الثاني وفي جعبتة ست مباريات فقط وفي بطولة هاوية, كما شكر مسؤولي الكوديم على حفاوة الاستقبال التي خصصت لفريقه, أما المدرب عبد الرحيم طاليب فقد نوه بعطاء لاعبيه في المباراة خصوصا الشبان منهم الذين بدأوا في اكتساب التجربة على الصعيد الإفريقي , وأضاف بأن مسؤولية الفريق ستزداد في المباريات القادمة والتي تعتبرالمحك الحقيقي للفريق والعمل على تشريف الكرة المغربية.
 يشار كذلك إلى أن جمهور مكناس وبتأطير من أولترا الريدمان قدم لوحات فنية في التشجيع , كما رفع ثلاث ميساجات ضد القرار الذي اتخذ في حق فريقه بخصم نقطة من رصيده ومنح ثلاث نقط لفريق المغرب الفاسي أهمها مغادرة المدرجات لعشر دقائق بعد بداية المباراة ورفع تيفويات تندد  بقرارات الجامعة في البطولة الإحترافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق