الأربعاء، 16 يناير، 2013


رجل أمن في آزرو يتعرض لمحاولة
 الطعن بالسلاح الأبيض من قبل شابين
 حاولا اختطاف فتاة و سرقتها بالعنف
آزرو – محمد عبيد
تعرض رجل امن بالزي المدني ( من قسم البطاقة الوطنية) بالمفوضية الجهوية للأمن الوطني بآزرو إلى إصابة في أصابع يده كادت تبثر 3 منها على اثر محاولته إنقاذ تلميذة من بين يدي شخصين كانا بصدد الاختلاء بالفتاة بموقع مظلم ..
 و تعود تفاصيل هاته النازلة إلى ليلة الخميس المنصرم(10/01/2013) حين لاحظ الشرطي أن شابين في متوسط عقديهما الثالثين  و هما يشهران سكينا من الحجم الكبير في وجه الفتاة التي كانت توّا  قد غادرت حوالي الساعة العاشرة  إلى خلاء مظلم بجوانب المؤسسة .. و أنه لما حاول إيقافهما تهجم أحدهما عليه ليصاب في يده... و بالرغم، لم يفلت الشرطي قبضة المتهجم فيما لاذا الثاني بالفرار قبل ان يتم إلقاء القبض عليه في نفس الليلة ... و قد تبين بعد التنقيط ان الجانيين معا من ذوي السوابق العدلية في الإجرام كانا مؤخرا قد غادرا السجن المدني بمكناس ... و قد تم تقديمهما إلى الوكيل العام للملك تحت طائلة تهم محاولة الاختطاف و السرقة بالعنف و الضرب و الجرح العمدين بواسطة السلاح الأبيض في حق رجل أمن..
 و جدير بالإشارة إلى أن رجل الأمن المصاب لقي عناية خاصة بالمستشفى العسكري بمكناس حيث لازال لحد كتابة هاته الأسطر بنفس المستشفى الذي به تم جمع أربطة الأصابع الثلاث المصابة .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق