الأربعاء، 16 يناير، 2013


إيقاف حافلتين للسلع المهربة و الأسماك الفاسدة 
في آزرو

آزرو – محمد عبيد
تمكنت مصالح الشرطة في  آزرو مع بداية الأسبوع الجاري من إيقاف حافلتين إحداهما لتهريب السلع و أخرى كانت معدة لبيع  أسماك فاسدة  بالمدينة ..
 العملية الأولى جاءت عندما تمكن رجال الشرطة بقيادة ضابط الأمن محمد عربي رئيس الهيئة الحضرية بالمفوضية الجهوية للأمن الوطني من الوقوف بالقرب من المحطة الطرقية على  حافلة "الفراشة" قادمة من مدينة و هي محملة بكمية من السلع ناهزت 900 كلغ من الملابس المستعملة بضائع صيانة المنازل (اقفلال ةو صنابير..) فضلا عن مواد غذائية مهربة .. حيث تم اعتقال 5 أفراد على متن الحافلة بما فيها السائق..
أما العملية الثانية من نفس الأسبوع فسجلت يوم الثلاثاء الأخير(15 يناير الجاري) بالسوق الأسبوعي للمدينة إذ تم حجز 985 كلغ من الأسماك (سردين و شرن..) لم تعد صالحة للاستهلاك ... و قد تم إحراق الكمية المحجزة.
و ارتباطا بموضوع اليقظة الأمنية بآزرو، فلقد تم خلال الأيام الأخيرة كذلك من إيقاف تاجر متحوزا كمية مهمة من مخدر الشيرا على مستوى حي سيدي عسو، و بعد تفتيش مسكنه تم ضبط زوج أصفاد و مسدس إنذاري للألعاب .. و قد باشرت الشرطة القضائية مع الموقوف تحقيقا أوليا  قبل تقديمه في حالة اعتقال لدى محكمة العدل العسكرية لتعميق التحقيق و التدقيق معه حول  أغراض حمله لهاته الوسائل...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق